المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مطلوبين وسلع غير صالحة ومهربة في حملات أمنية بالمحافظات

الخميس 04/أغسطس/2016 - 07:23 م
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بعدد من محافظات الجمهورية اليوم /الخميس/ من ضبط عدة مطلوبين في أحكام قضائية مختلفة وتجار لحيازتهم سلعا غذائية غير صالحة وألعابا نارية مجهولة المصدر ومهربة ومواد بترولية لبيعها بالسوق السوداء، تم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابة للتحقيق.
ففي القليوبية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 7 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بمناطق بنها والقناطر الخيرية هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية.
وفي شمال سيناء، أكد مصدر أمني أن الحملات الموسعة تمكنت من ضبط 6 أشخاص مطلوبين لتنفيذ أحكام في قضايا مختلفة وضبط 3 فلسطينيين الجنسية لانتهاء إقاماتهم، كما أسفرت عن إزالة 56 حالة إشغال طريق، وضبط وتحرير 7 قضايا تموينية و77 مخالفة مرورية.
وفي البحيرة، تمكنت مباحث التموين من ضبط صاحب متجر لبيع الأعلاف بدمنهور لحيازته 10 أطنان و300 كيلو جرام أعلاف مجهولة المصدر وناقصة الوزن، إلى جانب ضبط المدير المسئول عن ثلاجة للمواد الغذائية بمدينة كفر الدوار، لحيازته طن واحد من الأسماك المملحة "رنجة" مجهولة المصدر.
وفي الاسكندرية، تمكن ضباط المباحث من ضبط 8 قضايا لبيع الألعاب النارية وتم التحفظ على 23 ألف و868 قطعة مختلفة الأشكال والأحجام مجهولة المصدر وغير مسدد عنها الرسوم الجمركية بحوزة عدد من التجار.
وفي مطروح، تمكنت مباحث التموين من ضبط 4400 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء، و101 كيلو جرام لحوم مجمدة منتهية الصلاحية، كما تم ضبط شخص مسئول عن إدارة مخزن لبيع المياه الغازية والمعدنية في مدينة مرسى مطروح، لعرضه 3452 عبوة مياه معدنية وغازية منتهية الصلاحية.
وفي الغربية، تمكنت المباحث من ضبط عاطل بحوزته 539 قطعة سلاح أبيض بقصد الاتجار، بعد ورود معلومات تفيد بقيام أ. ن. "30 عاما" بالاتجار في الأسلحة البيضاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads