المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 أهداف في "جعبة" إيهاب جلال لتحقيقها مع المصري البورسعيدي

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 07:04 م
محمد عبد الغني
طباعة
أنهى مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدى برئاسة سمير حلبية تعاقده مع إيهاب جلال من أجل تولي المهمة الفنية خلال الفترة القادمة خلفًا لمصطفي يونس وميمي عبدالرزاق الذى تولي كلا منهم الأمر لمدة أيام معدودة.

ويمر فريق المصري البورسعيدى بحالة غير جيدة على الإطلاق عقب رحيل العميد حسام حسن المدير الفني عنهم ومعه توأمه إبراهيم حسن كمدير للكرة للعمل في بيراميدز.

ويسعى إيهاب جلال لتحقيق أهداف عديدة مع المصري البورسعيدي في تجربته الجديدة.

نتيجة بحث الصور عن ايهاب جلال بوابة المواطن

١- كتابة تاريخ جديد له 

قدم إيهاب جلال نتائج مميزة للغاية أثناء توليه المهمة الفنية السابقة لفريق مصر للمقاصة ونافس على بطولة الدوري على مدار الموسم قبل أن ينجح الأهلي فى خطف درع الدوري المصري ثم خاض تجربة غير ناجحة مع الزمالك ورحل عنهم سريعا ثم عاد من جديد من بوابة المصري البورسعيدى من أجل إثبات ذاته وكتابة اسمه فى سجلات كرة القدم المصرية.

٢- العودة إلى كبار الدوري

فقد فريق المصري البورسعيدى العديد من النقاط خلال المباريات الماضية فى بطولة الدوري وخصوصا في اللقاءات المؤجلة التى كان لابد من استغلالها من أجل العودة مرة أخري.

ويسعي إيهاب جلال لتحقيق الفوز خلال المباريات القادمة وحصد أكبر عدد من النقاط يقوده إلى المراكز المتقدمة والمنافسة على المربع الذهبي.

نتيجة بحث الصور عن المصري البورسعيدي بوابة المواطن

٣- مصالحة الجماهير

يعد فريق المصري البورسعيدى من أكبر الأندية المصرية من حيث القاعدة الجماهيرية والتى عبرت عن حزنها وغضبها اتجاه اللاعبين بعدم حضورهم المباراة التى أقيمت أمس فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية.

يأمل إيهاب جلال مصالحة هذه الجماهير من أجل عودتهم مرة أخرى إلى مكانهم الطبيعي المدرجات لأنهم بمثابة العامل الحافز للفريق.

نتيجة بحث الصور عن ايهاب جلال بوابة المواطن

٤- الاستمرار في الكونفيدرالية

وصل فريق المصري البورسعيدى خلال الموسم الماضي الى دور قبل النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للأندية وذلك تحت قيادة حسام حسن بينما خسر الفريق أمس أولي مبارياته الإفريقية على استاد بورسعيد فى ذهاب دور ال٣٢ بهدفين دون رد أمام ساليتاس البوركيني

ويسعى إيهاب جلال لتحقيق الفوز خلال مباراة العودة من أجل استكمال المشوار في بطولة الكونفيدرالية.

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads