المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء يبحث مع وزيري النقل والطيران والسياحة الأردنيين سبل دعم العلاقات الثنائية

الخميس 04/أغسطس/2016 - 07:37 م
طباعة
أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، الحرص على دفع وتعميق العلاقات الثنائية بين مصر والأردن، من خلال متابعة أوجه التعاون المشتركة في مختلف المجالات، وتشجيع الاستثمارات المتبادلة بين البلدين، مشيرأً إلى أهمية الإسراع في التنسيق بين الجانبين فيما يخص الملفات المطروحة للتعاون خلال هذه المرحلة.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الوزراء اليوم الخميس وزيري النقل والطيران والسياحة الأردنيين، وسفير الأردن لدى القاهرة، بحضور وزراء السياحة والطيران والنقل وسفير مصر لدى عَمان عن الجانب المصري.
وتم خلال اللقاء بحث سبل تطوير العلاقات بين الجانبين في قطاع النقل، للبناء على العلاقات القوية التي تربط بينهما في هذا القطاع الحيوي، والجوار الجغرافي بين البلدين الشقيقين. كما تم إستعراض المقترحات الخاصة بتعزيز التعاون بين مصر والأردن في القطاع السياحي، ومن بينها إعداد برامج مشتركة لجذب السياحة بالإعتماد على التسويق المشترك لعناصر الجذب السياحي في كلا البلدين.
كما تمت الإشارة إلى أن زيارة الوزيرين الأردنيين لمصر تأتي اتساقاً مع ما تم الاتفاق عليه من إجراء زيارات قطاعية متبادلة للوزراء بين مصر والأردن، كما من المقرر أن يتوجه إلى العاصمة الأردنية الأسبوع المقبل وفد مصري يضم عددا من الوزراء، لإجراء المباحثات مع نظرائهم من الجانب الأردني، وذلك فيما يتعلق بأوجه التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads