المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطار ليفربول يدهس مانشستر يونايتد بثلاثية والرقابة تعطل محمد صلاح

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 07:50 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
اكتسح نادي ليفربول المحترف به محمد صلاح ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

وتعرض محمد صلاح نجم ليفربول لرقابة لصيقة حرمته من إحراز أهداف أمام مانشستر يونايتد.

واستطاع النجم السنغالي ساديو ماني أن يسجل الهدف الأول لصالح فريقه ليفربول في شباك مانشستر يونايتد بديربي الكراهية في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول بعدما تسلم كرة بينية رائعة من جانب زميله فابينيو الذي وضعه في حالة انفراد مع دي خيا ، لينجح النسر السنغالي في هز الشباك بالهدف الأول .

فيما لم ينجح ليفربول في الحفاظ علي هدف التقدم حيث أدرك خيسي لينجارد هدف التعادل لصالح هدف اليونايتد ، في الدقيقة 34 وذلك بعدما تلقي كرة عرضية ارتدت من قفاز أليسون لتجد لينجارد الذي وضعها في شباك معلناً العودة باللقاء إلي نقطة التعادل ثم انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

فيما استطاع البديل شاكيري أن يسجل هدفين دفعة واحدة في شباك ديفيد دي دي خيا في الدقيقتين 73 ، 80 من عمر الشوط الثاني واللقاء ، ليحسم المباراة لصالح الريدز في ديربي الكراهية.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلي النقطة 45 في المركز الأول وصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 26 في المركز السادس.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads