المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | أغرب محاولة انتحار على كوبري ستانلي ..العجيب ليس إنقاذ السيلفي لها

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 01:39 ص
وسيم عفيفي - ميار محمود
طباعة
تسببت فتاة في حالة الجدل بسبب أغرب محاولة انتحار على كوبري ستانلي في محافظة الإسكندرية، وكادت أن تفقد حياتها لولا فتاة التقطت صورة سيلفي لنفسها مع أخيها الأصغر لترى أنها قامت بالانتحار مما دفعها للصراخ من أجل إنقاذ الناس لها.


تفاصيل أغرب محاولة انتحار على كوبري ستانلي

 
البداية ـ بحسب رواية صاحبة السيلفي ـ كانت حين حضرت فتاة مع شقيقها الصغير على كوبري ستانلي لالتقاط صورة سيلفي على كوبري ستانلي لرفعها عبر موقع التواصل الاجتماعي، لكنها فوجئت بقدوم فتاة تطلب منها الذهاب برسالة شفهية إلى شاب يقف بعيدا مفادها "حبيبتك بتقلك انها هتنتحر".

لم تصدق الفتاة ما يقال وقامت بالتقاط صورة سيلفي لترى الفتاة تلقي بنفسها من فوق كوبري ستانلي فقامت بالصراخ هلعا حتى جاء شباب على الكوبري وأنقذوا حياتها.

صاحبة أغرب محاولة انتحار على كوبري ستانلي .. مدلوقة عليه ولا بتجبره ؟
انقاذ الفتاة
انقاذ الفتاة
يظهر الفيديو قيام شاب بخلع الجاكيت الخاص به ويقول لها "متخافيش أنا جنبك يا بت"، وهو ما يدلل على أن الشاب يعرفها جيدا دون أن يذكر تفاصيل.

بحسب روايات الأهالي لصاحبة الصورة السيلفي فإن الفتاة تعتاد القيام بهذه الحركة شتاء كل سنة، مشيرين إلى أنها لم تحاول الانتحار بقدر ما أنها أرادت لفت أنظار الشاب لها.

واستدل الأهالي على أنها ألقت نفسها من مكان ليس به صخور، وهو ما يدلل تمسكها بالحياة، فضلا عن أنها تجيد العوم نسبيا بدليل قيامها بالحركة داخل الماء للبقاء فيها عائمة وليست غاطسة.

جانب مشرق في فيديو أغرب محاولة انتحار على كوبري ستانلي
انقاذ الفتاة
انقاذ الفتاة
شهد فيديو أغرب محاولة انتحار على كوبري ستانلي اتفاقا من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي على "جدعنة الإسكندرانية"، حيث أن الشباب لم يعبأوا بالبرد والليل وقاموا بانقاذ حياة الفتاة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads