المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. جهود التموين والتجارة في 3 محافظات خلال 24 ساعة

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 10:15 ص
سمر جمال
طباعة
شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتعاون مع مديريات أمن الجيزة والقليوبية والبحر الأحمر، حملات تموينية مكبرة خلال الـ24 ساعة الماضية؛ لمكافحة جرائم الغش التجاري وإحكام الرقابة على الأسواق.

وأسفرت الحملات في مديرية أمن الجيزة، عن ضبط المدير المسئول عن شركة لتجارة وتوزيع المنظفات، كائنة بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، لحيازته كميات من المنظفات، ومواد الإنتاج المغشوشة وغير صالحة للإستهلاك بلغت نحو 14 طن.

كما تم ضبط صاحب مخبز، كائن بدائرة مركز شرطة العياط؛ لقيامه بتجميع البطاقات التموينية الخاصة بالمواطنين قاطني قرية برنشت بدائرة المركز، بقصد الإستيلاء على مقررات التموين المدعمة لتحقيق أرباحًا غير مشروعة، وبحوزته 312 بطاقة تموينية.

وتم ضبط صاحب مصنع "بدون ترخيص" لإنتاج الأعلاف الحيوانية، كائن بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، لقيامه بحيازة كميات كبيرة من الأعلاف بلغت نحو 29 طن، غير صالح للإستهلاك.

وفي محافظة القليوبية، تم ضبط صاحب مصنع "بدون ترخيص" لإنتاج وتصنيع منظم إسطوانات البوتاجاز، كائن بدائرة قسم الخصوص، مستخدمًا في ذلك خامات رديئة مجهولة المصدر، وتزوير علامات تجارية لكبرى الشركات، حيث تم العثور بداخل المصنع على خط إنتاج كامل، 5 آلاف قطعة منظم غاز مدون عليه علامات تجارية صنع فى إيطاليا والصين، وكذا 4 ألاف قطعة مدون عليها علامات تجارية لكبرى الشركات "خلافًا للحقيقة".

وفي مديرية البحر الأحمر، تم ضبط مسئول عن مخبز، كائن بدائرة قسم شرطة ثانٍ الغردقة، وبحوزته طن دقيق بلدى مدعم، بقصد استخدامها في غير الغرض المخصص والتربح من بيعها.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تواصل كافة أجهزة وقطاعات وزارة الداخلية جهودها في مجال توجيه الحملات المكبرة التي تستهدف ضبط القضايا التموينية المتنوعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads