المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نبيلة مكرم: "مصر تستطيع" بداية انطلاق استراتيجية التعليم الجديدة في مصر

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 10:35 ص
سمر جمال
طباعة
أكدت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج الدكتورة نبيلة مكرم، صباح اليوم الاثنين، أنه سيتم طرح استراتيجية التعليم الجديدة في مصر من خلال مؤتمر "مصر تستطيع" المقرر انطلاقه اليوم.

وأوضحت " مكرم " خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج "8 الصبح"، على شاشة "dmc"، أن مؤتمر "مصر تستطيع"، المقرر انطلاقه اليوم، هو النسخة الرابعة من سلسلة مؤتمرات "مصر تستطيع" ويشارك فيه 28 عالمًا من 9 دول وهما "امريكا، وكندا، والسويد، وألمانيا، إنجلترا، السعودية، والإمارات، واليابان، وسلطنة عمان"، وجميعهم قد لبو نداء الوطن فيما يتعلق بمساندتهم في تطوير منظومة التعليم. 

وأضافت أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم سيقوم بعرض استراتيجية التعليم بعد الجلسة الافتتاحية اليوم، وإقامة حوار مباشر بينه وبين العلماء، وبعد ذلك ستبدأ ورش العمل وموضوعات كثيرة، مثل الاقتصاد المصري، وجميع أطر العملية التعليمية، وتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة، وتنمية الطالب المدرسي.

كما أشارت إلى أنه تم التواصل مع كل الخبراء في هذا المجال من خلال وزارة الهجرة، وتم إعطائهم استراتيجية التعليم الجديدة، كل حسب تخصصه وخبرته، وعليه اختار محور وموضوع يرغب التحدث فيه، وبناءً عليه تم تقسيم ورش العمل في المؤتمر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads