المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

٤ أهداف يسعي مدرب الأهلي الجديد لتحقيقها.. أبرزها بطولة إفريقيا

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 11:00 ص
محمد عبدالغني
طباعة
أعلن أمس النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعاقده مع مارتن لاسارتي، لمدة موسم ونصف موسم وذلك من أجل توليه القيادة الفنية خلال الفترة القادمة خلفا لكارتيرون.

وكان كارتيرون قد رحل من تدريب النادي الأهلي عقب الخسارة والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا فى دور النهائي أمام الترجي التونسي والخروج أيضا من البطولة العربية للأندية على يد فريق الوصل الإماراتي.

لا شك فهناك العديد من الأهداف يأمل الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي فى تحقيقهم مع النادي الأكبر شعبية في قارة أفريقيا وثاني أكثر نادي من حيث التتويج بالبطولات على مستوي العالم بعد ريال مدريد.

ورصدت بوابة المواطن أبرز ٤ أهداف يسعي لهم مدرب الأهلي الجديد وملف يأمل فى الانتهاء منه وذلك خلال التقرير التالي:-

١- بطولة إفريقيا 
يسعي الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي لتحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي بدأها المارد الأحمر خلال الأيام القليلة الماضية.

حيث أن هذه البطولة غائبة عن دولاب بطولات النادي الأهلي منذ عام ٢٠١٣ ولم ينجح أي مدير فني خلال السنوات الماضية في الفوز بها وكان أقربهم كارتيرون ولكنه سقط في دور النهائي أمام الترجي التونسي.

٢- المنافسة على الدوري والكأس 
يحاول النادي الأهلي لتحقيق اكبر عدد ممكن من النقاط خلال مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري المصري من أجل العودة مرة أخري للتواجد في المربع الذهبي والمنافسة على حصد الدرع.

بينما يأمل الجهاز الفني في المنافسة على بطولة كأس مصر حصدها وكان الأهلي قد وصل إلى دور ال١٦ وسوف ليواجه بيراميدز خلال الشهر القادم.

٣- مصالحة الجماهير 
لا شك فأن جماهير النادي الأهلي تمر حالة كبيرة من الغضب اتجاه اللاعبين وذلك عقب خسارة اللقب الأفريقي الأخيرة وفقدانهم بعض النقاط فى بطولة الدوري و يحاول الجهاز الفني مصالحة الجماهير خلال الفترة القادمة وذلك بتحقيقه الفوز وإعادة شكل الفريق داخل الملعب كما كان من قبل.

٤- تاريخ جديد له 
يأمل مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للنادي الأهلي فى كتابة تاريخ جديد له خلال الفترة القادمة وحفر أسمه بحروف من نور في سجلات التاريخ مثلما سبقه مانويل جوزيه المدرب التاريخي للأهلي وجاريدو بعدما فاز بالكونفيدرالية الإفريقية موسم ٢٠١٤.

٥- ملف شائك أمام المدرب الجديد 
يسعي المدير الفني الجديد في الانتهاء من ملف الصفقات خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك عن طريق تدعيم الفريق أو اللاعبين التى يعطي لهم الضوء الأخضر بالرحيل خلال شهر يناير القادم من أجل البحث عن عروض مناسبة لهم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads