المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد مطاردة.. ضبط متهم أثناء قيامه وآخرين بسرقة مواطن بالإكراه في الشروق

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 11:53 ص
سمر جمال
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، اليوم الاثنين، في ضبط أحد العناصر الإجرامية أثناء قيامه وآخران بسرقة أحد المواطنين بالإكراه.

وفي التفاصيل، لاحظت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الشروق أثناء تفقدها الحالة الأمنية بطريق مصر/الإسماعيلية الصحراوي، توقف سيارة ميكروباص رقم " ق ج 7443 " أمام مدخل مدينة الشروق، وقيام 3 أشخاص بالتعدى على آخر وإجباره على النزول من السيارة، وما أن شاهدوا القوات فروا هاربين.

وبالتحريات، تم التقابل مع المجنى عليه المدعو "محمد . إ . ر - سن 31" ومقيم بدائرة القسم، والذي أكد قيام 3  أشخاص بالشروع في سرقته بالإكراه تحت تهديد سلاح أبيض.

وعلى الفور طاردت القوة المتهمين، حتى إصطدموا بالرصيف فتخلوا عن السيارة ولاذوا بالفرار، ولكن تمكنت القوة من ضبط أحدهم ويدعى "شبل . ن . س - سن 28" عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة ثانى السلام، ومطلوب التنفيذ عليه في حكمين قضائيين صادرين ضده في قضيتى إيصال أمانة، بإجمالي عقوبة 3 سنوات حبس، وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن مطواه المستخدم فى إرتكاب الواقعة وكذلك ضبط السيارة المشار إليها.

بمواجهته اعترف بشروعه فب سرقة المجنى عليه كرهُا عنه بالإشتراك مع المتهمان الهاربان ( تم تحديدهما وجاري
العمل على ضبطهما)، وتم إتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads