المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مستقبل وطن" ينظم ندوة عن الشباب والتحولات السياسية والإقتصادية بالإسماعيلية

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 12:14 م
فاطمة إسماعيل
طباعة
عقد حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، اليوم الأحد، ندوة تثقيفية، بعنوان "الشباب والتحولات السياسية والإقتصادية"، بمحافظة الاسماعيلية، بحضور باحثين فى الشأن الاقتصادى والسياسى.

مستقبل وطن الإسماعيلية والندوات 

واستعرضت الندوة التثقيفية، أهم التغيرات السياسية في العالم وكيف استطاعت مصر أن تصمد تجاه متغيرات عديدة لم يسلم منها الدول، وماذا قدمت مصر لمحاربة الإرهاب ومساعدة الدول العربية في مواجهة التحديات الأخيرة.

وشرحت سلوى فراج، أمينة التدريب والتثقيف لحزب مستقبل وطن بالمحافظة، أهم التغيرات السياسية في العالم، موضحة دور الشباب في هذه المرحلة وسط اهتمام القيادة السياسية بهم كركيزه التنمية القادمة.

وأوضحت "فراج"، خلال كلمتها فى الندوة، كم التحديات التي تواجه الدولة المصرية والحروب التي تحاك لها وكيف استطاع الرئيس عبد الفتاح السيسي، قيادة سفينة الوطن باقتدار، موضحة ملامح خريطة العالم في الفترة القادمة وكيف تستطيع مصر أن تكون دائما جسرا للحضارات تؤثر ولا تتأثر بما يحدث في العالم.

 وأكدت:"كيف استطاعت مصر ان تبني نموذجا للإرادة البشرية ضرب به العالم المثل وهو حفر قناه السويس الجديدة في وقت قياسي وبدقة واقتدار ووجهت نظر الحاضرين إنهم كشباب هم من سيقود السفينة محملين بكل القدرات التي تدفع بوطننا إلي الإمام".

شارك فى الندوة امناء الشباب والتدريب بأقسام ومراكز الإسماعيلية، والتى اقيمت بمقر الحزب بمدينة الإسماعيلية.

وتأتي هذه الندوة من خلال سلسلة من الندوات التى تنظمها أمانة التدريب والتثقيف من اجل تدريب شباب الحزب واعطاؤه الرؤي الصحيحة للمتغيرات الاقتصادية والسياسية في مصر وشرح لأهداف ومبادئ حزب مستقبل وطن.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads