المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. لازراتي: غير قلق من خوض التجربة في الأهلي

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 12:51 م
إسلام عبدالتواب تصوير كريم سيد
طباعة
قال الأوروجوياني مارتين لازارتي المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه غير قلق من خوض التجربة في الأهلي، وأعد بالعمل بجد لتحقيق البطولات مع النادي.

وعن العروض التي تلقاها قال لازارتي في المؤتمر الصحفي المقام حاليا، لتقديمه مديرا فنيا للنادي الأهلي: :" تلقيت عروض أخري وأفضل عرض تلقيته كان من الأهلي وبفارق كبير، وبدأت المفاوضات منذ فترة قليلة من أسبوع تقريبا وحسمتها سريعا لأسم الأهلي".


وعن الحضور الجماهيري قال:" روح الفريق من أهم عناصر الفوز وتأتي من حضور الجماهير والطاقة التي يعطونها للاعبين ونحتاج للجماهير في الفترة المقبلة.

ووجه لازارتي رسالة للجماهير قائلا:" اصبروا على الفريق قليل وسوف نعمل بجد للوصول للأهداف التي نحتاجها

ويعقد النادي الأهلي، حاليا مؤتمر صحفي بالجزيرة للإعلان عن التعاقد مع الأورجوياني مارتن لازاراتي، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول.

وأنهي النادي الأهلي كافة تفاصيل التعاقد مع المدرب الجديد أمس في حضور محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، يبعد التوقيع لمدة موسم ونصف مقابل 125 ألف دولار شهريًا.

وأعلن النادي الأهلي أمس عن تشكيل الجهاز الفني الجديد الذي سيقود لازراتي، ويتكون من :ــ 
– سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة
– مارتن لازارتي مديرًا فنيًا
– محمد يوسف مدرب عام
– سباستيان مدرب مساعد
– سامي قمصان مدرب
– اليخاندرو مدرب أحمال
– حسين عبدالدايم مساعدًا لمدرب الأحمال
– طارق سليمان مدربًا لحراس المرمى

إقرأ أيضا:ـــــ صور.. لازارتي: اخترت الأهلي لأنه من أكبر أندية العالم
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads