المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حققنا 30% من المستهدف .. عبدالجابر يتفقد مقرات حملة 100 مليون صحة بإهناسيا

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 04:16 م
شعبان طه
طباعة
تفقد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، سيرالعمل بالمبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس سي،والكشف عن الأمراض غير السارية تحت شعار "100 مليون صحة، والتي انطلقت في الأول من ديسمبر الجاري.


ورافق المحافظ النائبان:علي بدر ومحمد كساب عضوي مجلس النواب ،الدكتورعبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة.

حيث تفقد المحافظ عدداً من المقار التي تم تخصيصها للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية بمركز ومدينة إهناسيا ،حيث اطمأن المحافظ على انتظام العمل في الفترة الصباحية للمبادرة والتي تبدأ من الساعة 9 صباحا حتى 3عصراً،والتأكد من توافر كافة أوجه الدعم المطلوبة لاستمرار نجاح المبادرة وتحقيق الهدف منها.

وأشاد المحافظ بالمبادرة الرئاسية التي تلقى اقبالا منزايدا من المواطنين يوما بعد يوم ،مشيرا إلى متابعته اليومية لأعمال المبادرة، مطالبا للمواطنين بالمشاركة الفاعلة في المبادرة للاطمئنان على صحتهم وصحة ذويهم، خاصة وأن أعمال الكشف والفحص لاتستغرق سوى دقائق معدودة فضلا عن مجانية الكشف والعلاج للحالات التي تثبت إيجابيتها.


وأكد على أنه تم تحقيق أكثر من 30 % من المستهدف منذ بداية تنفيذ المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة ، حيث تم الكشف على 533 ألف و 120مواطنا ، وتستمر الحملة لـ 3 شهو حتى نهاية فبرابر 2019 ، وتستهدف فحص أكثر من 1.7 مليون مواطناً بالمحافظة ، مثنيا على كافة الجهود المبذولة من الجهات التنفيذية المعنية وفي مقدمتها مديرية الصحة ، والتي أثمرت عن معدلات تنفيذ متميزة  .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads