المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو لمنتصف اليوم الأثنين 17 ديسمبر 2018

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 04:02 م
أيمن بهاء
طباعة
تقدم لكم بوابة المواطن الاخبارية نشرة أخبار التوك شو لمنتصف اليوم الأثنين 17 ديسمبر 2018،ونتابع معكم أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها حتى هذة الساعة.

ماذا قال محافظ البحر الأحمر في مؤتمر "مصر تستطيع"؟
قام اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بتحية اللواء الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي ونائبًا عن السيد رئيس مجلس الوزراء، في هذه الفعالية، ووجه اللواء أحمد عبد الله، شكره للسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة.

فيديو.. شاهد كيف استقبلت الجالية المصرية السيسي اليوم
استقبلت اليوم الإثنين، الجالية المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالنشيد الوطني عقب استقبال الرئيس النمساوي "ألكسندر فان دير بيلين" له في القصر الرئاسي النمساوي.

هذا ما فعله المستشار النمساوى مع الرئيس السيسى بعد توقيع مذكرات التفاهم
أقام اليوم الإثنين 17 ديسمبر 2018، المستشار النمساوى، سيباستيان كورتس، مأدبة غداء على شرف الرئيس السيسي، وذلك بعدما شهد الإثنين توقيع عدد من مذكرات التفاهم بين البلدين.

رسالة من طفل ياباني: إن شاء الله مصر تستطيع.. وهذا سبب إيفادى لأطفال مصر
قال أحد الأطفال الموفدين من دولة اليابان إلى مصر، أنه تم الحرص على ارساله إلى مصر من دولة اليابان حتى يقوم بتوعية وتدريب أطفال المنيا بمصر وأقتبس الطفل في حديثه بكلمة المسئولين والرئيس عبدالفتاح السيسى: "إنشاء الله مصر تستطيع".

فيديو.. تعرف على نسبة فحوصات مبادرة 100 مليون صحة
قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، استكمالًا لمبادرة الرئيس السيسي "100 مليون صحة"، إنه بالفعل تم فحص 5 مليون مواطن مصري وكان هذا العدد مع المرحلة الثانية من المبادرة.

فيديو.. تعرف على الملفات المهمة بين مصر والنمسا
قال السفير محمد عبد الحكم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى النمسا تحمل العديد من الرسائل المهمة ولتعزيز التعاون الاقتصادى بين البلدين، وإنه من المقرر أن يتم خلال اللقاءات والاجتماعات التي سيتم تنسيقها مع الرئيس النمساوي، مناقشة عدد كبير من الملفات ذات الأهمية المشتركة بين الطرفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads