المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح قاهر الألمان.. تاريخ الفرعون المصري أمام الأندية الألمانية قبل موقعة بايرن

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 07:01 م
حسن محمد ومحمد عبد الغني
طباعة

ضرب فريق ليفربول الإنجليزي والذي يتواجد بصفوفه الدولي المصري محمد صلاح، موعدًا ناريًا مع فريق بايرن ميونخ في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أسفرت قرعة دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، والتي أقيمت ظهر اليوم، عن مواجهة ليفربول أمام العملاق البافاري .


وقبل مواجهة ليفربول والبايرن، لعب الفرعون المصري العديد من المباريات أمام الأندية الألمانية خلال مسيرته في أوروبا، ونستعرضها في التقرير التالي:

 Ù†ØªÙŠØ¬Ø© بحث الصور عن محمد صلاح روما وبايرن

بايرن ميونيخ

 

لعب صلاح مباراة وحيدة أمام بايرن ميونخ كانت بقميص روما، في مباراة ودية في أغسطس 2017، وفاز روما بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل محمد صلاح هدفًا لفريقه في شباك البايرن في هذه المباراة.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح امام بايرن ليفركوزن


بايرن ليفركوزن


خاض صلاح مباراتين أمام فريق بايرن ليفركوزن في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسخة 2015-2016، وسجل صلاح هدفا في شباك الفريق الألماني في المباراة التي أقيمت بإيطاليا وصنع هدف أخر وانتهى اللقاء بفوز فريق العاصمة الإيطالية 3-2، أما اللقاء الثاني فانتهى 4-4 ولم يسجل الفرعون خلاله.


نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح امام شالكة


شالكة الألماني

واجه محمد صلاح فريق شالكة الألماني حينما كان يلعب بصفوف بازل السويسري، في دور المجموعات لدوري أبطال أووربا 2014، وخسر الفريق السويسري ولم يسجل الفرعون.


هيرتا برلين


التقى محمد صلاح مع فريق ألماني أخر وهو هيرتا برلين، وذلك بصفوف ليفربول، حينما شارك في فوز الريدز على هيرتا برلين الألمانى بثلاثية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعتهما بملعب "برلين" الأولمبى، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد، واحتفال الناديين بذكرى مرور 125 عامًا على تأسيسهما، وأحرز الدولي المصري هدفا لفريقه في شباك الفريق الألماني.

 

وبذلك يكون محمد صلاح قد نجح في تسجيل 3 أهداف وصنع هدف خلال مشاركاته أمام 4 أندية ألمانية.

 

وكان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، قد أعلن فى وقت سابق، عن مواعيد مباريات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباريات الذهاب على ملعب الفرق التى احتلت المركز الثانى يومى 12 و13 فبراير المقبل، أو يومى 19 و20 من نفس الشهر، بينما تقام مباراة الإياب على ملاعب أصحاب المراكز الأولى يومى 5 و6 مارس المقبل أو 12 و13 من نفس الشهر.


اقرأ أيضًا

 

مشجع ليفربول الكفيف.. من الاحتفال بهدف محمد صلاح لملاقاة الملك المصري

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads