المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم بايرن ميونيخ يتحدثون عن مواجهة ليفربول ومحمد صلاح

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 06:52 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أدلى نيكو كوفاتش ادير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني إضافة إلي العديد من لاعبي النادي البافاري بتصريحاتهم حول قرعة دوري أبطال أوروبا بالوقوع أمام ليفربول الإنجليزي المحترف به محمد صلاح.

وقال كوفاتش: "نتطلع لمواجهة ليفربول فهي أصعب قرعة ممكن أن تحدث لقد وصلوا إلى نهائي الموسم الماضي ومتصدرين البريميير ليج ومرشحين للقب ولكن نحن بايرن وأنا متأكد أن ليفربول يعرفون بأن عليهم اللعب في ميونيخ أيضا بمباراة اﻹياب، الفرصة هي ٥٠% لنرى ما سيحدث ولكني واثق من التأهل ” .

وأضاف مانويل نوير: "ليفربول يلعب موسم رائع ونحن نعلم أنهم كانوا في النهائي الموسم الماضي بالتأكيد لن تكون سعيد بالقرعة هم فريق خطير من خلال سرعتهم في المرتدات ولكن أيضا لديهم ضعف يمكنك أن ترى ذلك بالفعل، هم سيلاقون أيضا هجوم قوي من بايرن حيث ستكون مباراة رائعة في ليفربول ولكن أيضا بالأليانز".

وتابع آرين روبن: "ستكون مباراة رائعة لأن ليفربول فريق رائع يمر بتطور كبير ولديهم لاعبين كبار بالإضافة إلي السرعة والإبداع ، إنها قرعة كبيرة وهي مباراة حلم لأي لاعب يستطيع لعب هذه المباراة".

وواصل آلابا: "بالتأكيد ليست مهمة سهلة هم فريق ممتاز جدا جدا مع لاعبين مميزين فهم لا يظهرون قدراتهم فقط بل أيضا متصدرين للدوري اﻹنجليزي ووصلوا نهائي الموسم الماضي، ولكن الرغبة كبيرة جدا لدينا.. لم ألعب في أنفيلد أبدا لهذا أنا أتطلع للمباراة".

وقال سيرجي جنابري نجم بايرن ميونيخ حول القرعة: "أنا سعيد بالقرعة.. لعبت هناك الموسم الماضي مع هوفنهايم ولم تكن نهايتنا سعيدة وأتمنى أن تكون هذه المرة مختلفة فأنا أتذكر اﻷجواء هناك وستكون مباراة صعبة فليفربول فريق ممتاز وهم في مزاج عال".

اقرأ أيضًا




أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads