المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| خالد ابو بكر يقدم العزاء فى إبراهيم سعدة

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 10:08 م
إسماعيل فارس - تصوير محمود الدايح
طباعة
حرص الإعلامى والمحامى الدولي، خالد أبو بكر، مساء اليوم الاثنين، على تقديم واجب العزاء فى الكاتب الصحفي الراحل إبراهيم سعدة، والذي يقام حاليًا فى مسجد عمر مكرم.

وتوفي إبراهيم سعدة يوم الأربعاء الماضى، عن عمر يناهز الـ 82 عامًا وشيعت جنازته من دار الأخبار وأقيمت الصلاة على الجثمان بمسجد عمر مكرم، وانتقل إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر طريق الواحات.

اقرأ أيضًا: صور| زكريا عزمى يصل مسجد عمر مكرم لتقديم العزاء فى إبراهيم سعدة
 
وحضر العزاء عدد كبير من المعزين لتقديم واجب العزاء منهم فريد الديب، والنائب طلعت السويدى رئيس لجنة الطاقة بالبرلمان، والنائب طاهر أبو زيد، وعددا من أعضاء البرلمان، وعدد كبير من الصحفيين ورجال الأعمال.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads