المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز ردود الأفعال حول قرعة دوري أبطال أوروبا

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 10:39 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا ، لتعلن القرعة عن مواجهات نارية ونهائيات مبكرة ، وترصد لكم بوابة المواطن أبرز ردود الأفعال والتصريحات حول القرعة .


كليمنتي ممثل اتلتيكو مدريد : ” نحن سعداء بأن نكون في هذه المرحلة من دوري الأبطال إذا كنا نريد المنافسة والوصول للنهائي، يجب علينا أن نلعب أمام الأفضل لان يوفنتوس واحد من أفضل الفرق في السنوات الأخيرة، ستكون مواجهة معقدة ” .

وحول مواجهة كريستيانو رونالدو قال : ” حالة الفريق ستكون مهمة جدا في فبراير ونحن في حالة جيدة ولكن سننتظر لما بعد شهرين وكريستيانو مهم ولكن لدينا أسلحتنا ” .

بينما نشر ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الايطالي عبر حسابه الرسمي على تويتر : ” من لديه طموح، ليس لديه خوف”.

وقال إيان راش ممثل ليفربول : ” لن تكون المواجهة سهلة ضد بايرن ميونيخ وستكون صعبة ولكن لن ننسي تاريخنا ، حظوظنا قائمة ونحن من وصل للنهائي ضد ريال مدريد ويجب ان نحافظ على معايير النجاح ” .

كما قال جيرارد أولييه مدرب ليفربول الانجليزي السابق : ” ليفربول صعبة ويمتلك اكثر من لاعب مميز بوجود محمد صلاح لا ننسي المو صلاح ولاعبين ايضا رائعين مثل ماني وغيره ، ولكن ليفربول قوة ولا يهاب أحد و لديه قوة في الخطوط الثلاثة ايضا ” .

ووجه ماتس هوميلز مدافع بايرن ميونيخ الألماني السابق إلي يورجن كلوب مدربه السابق في بوروسيا دورتموند : ” أراك مدربي القديم ” .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads