المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز ردود الأفعال حول قرعة دوري أبطال أوروبا

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 10:39 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا ، لتعلن القرعة عن مواجهات نارية ونهائيات مبكرة ، وترصد لكم بوابة المواطن أبرز ردود الأفعال والتصريحات حول القرعة .


كليمنتي ممثل اتلتيكو مدريد : ” نحن سعداء بأن نكون في هذه المرحلة من دوري الأبطال إذا كنا نريد المنافسة والوصول للنهائي، يجب علينا أن نلعب أمام الأفضل لان يوفنتوس واحد من أفضل الفرق في السنوات الأخيرة، ستكون مواجهة معقدة ” .

وحول مواجهة كريستيانو رونالدو قال : ” حالة الفريق ستكون مهمة جدا في فبراير ونحن في حالة جيدة ولكن سننتظر لما بعد شهرين وكريستيانو مهم ولكن لدينا أسلحتنا ” .

بينما نشر ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الايطالي عبر حسابه الرسمي على تويتر : ” من لديه طموح، ليس لديه خوف”.

وقال إيان راش ممثل ليفربول : ” لن تكون المواجهة سهلة ضد بايرن ميونيخ وستكون صعبة ولكن لن ننسي تاريخنا ، حظوظنا قائمة ونحن من وصل للنهائي ضد ريال مدريد ويجب ان نحافظ على معايير النجاح ” .

كما قال جيرارد أولييه مدرب ليفربول الانجليزي السابق : ” ليفربول صعبة ويمتلك اكثر من لاعب مميز بوجود محمد صلاح لا ننسي المو صلاح ولاعبين ايضا رائعين مثل ماني وغيره ، ولكن ليفربول قوة ولا يهاب أحد و لديه قوة في الخطوط الثلاثة ايضا ” .

ووجه ماتس هوميلز مدافع بايرن ميونيخ الألماني السابق إلي يورجن كلوب مدربه السابق في بوروسيا دورتموند : ” أراك مدربي القديم ” .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads