المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور | أمنيات طلاب كفر الشيخ من بابا نويل .. النجاح والصعود فوق السحاب

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 02:02 ص
نرمين الشال
طباعة
 "بابا نويل "هذه الشخصية  المحببة إلي القلوب، التي طالما حلمنا بها ونحن صغار، وما زالت تتأرجح في عقولنا بين الواقع والخيال، بزيه الأحمر المميز ووجهه المبتسم وصوت جرسه الرنان وكيس الهدايا المليء  بالمفاجئات السعيدة والتي لا تنتهي، أصبح قدومه الآن حلمًا يراود الكبار والصغار، فلم  يعد بابا نويل مجرد شخص يمر ليلة رأس السنة تاركًا الهدايا للأطفال، بل أصبح الكبار أيضًا يتطلعون إلي قدومه باعتباره فألاً حسنًا، ليحمل عنهم هموم عاما مضي، ويأتي إليهم فرحا يبشرهم بأن العام القادم أفضل.

أمنيات طلاب كفر الشيخ من بابا نويل
مع اقتراب نهاية العام وقدوم العام الجديد، يسترجع كلاً منا أمنياته التي ربما أخفق في تحقيقها، أو لم يحالفه الحظ في ذلك، ويتطلع أن تتحقق مع بداية العام الجديد، راغبا في أن يختاره الحظ ويصادف أيقونة السعادة والفرح المتمثلة في بابا نويل.  
أطفال وطلاب مدارس " كفر الشيخ " كانوا من بين هؤلاء الذين ينتظرون قدوم بابا نويل، ليبشرهم  بتحقيق  الأمنيات السعيدة.

عدسة "بوابة المواطن" تجولت داخل مدارس كفر الشيخ، لتتعرف على أهم أمنيات الطلاب والأطفال في العام الجديد.

فيديو وصور | أمنيات
فيديو وصور | أمنيات
الطفل " محمد إيهاب"، 9 سنوات، في الصف الثالث الابتدائي، يقول: "أتمني أن  أري بابا نويل  ويحضر لي  هدية ولا يهم ما نوعها أو ثمنها، كما أتمنى أيضا أن يأخذني معه في عربته الطائرة لنصعد سويا فوق السحاب، حتى أري ماذا مخبئ هناك، وأتعرف على  أشياء جديدة".
فيديو وصور | أمنيات
بينما يقول " محمد صلاح " تلميذ بالصف الرابع الابتدائي: "أتمنى من بابا نويل أن يحمل لي بشري بالنجاح، فأمنيتي أن أصبح طبيبًا بشريًا".

أما "أحمد"، طالب بالصف الخامس الابتدائي، يقول أمنيتي التي أتمنى أن يبشرني بها بابا نويل بمناسبة العام الجديد هي النجاح، وأن يظل النجاح رفيقي حتى أصبح طبيب، لأن الطبيب يخفف آلام الناس.
فيديو وصور | أمنيات
"معاذ" طالب بالصف الثاني الثانوي يقول، أتمنى في العام الجديد أن يحالفني الحظ بالنجاح، لأكمل مشواري العلمي حتى أصبح مهندس يفتخر بي والدي وعائلتي.

أما " أحمد محمد " طالب في الصف الثالث الثانوي  يقول، أمنيتي أن  أري بلدي مصر أحسن بلدان العالم، أما أمنيتي الشخصية فأتمنى أن يوفقني الله وأحصل على مجموع يؤهلني لدخول كلية الهندسة.  
ويضيف " أحمد على ": " أتمنى أن تنعم مصر بالرخاء والأمان، وأن أنهي دراستي الثانوية بمجموع كبير".

أما " عبد الفتاح "، طالب في الثانوي الزخرفي، ويهوى الرسم على الزجاج،  يقول:  أتمنى أن انهي دراستي على خير وأن تحقق رسوماتي اعجاب الناس"، فهذه أمنية غالية عندي، ولقد شعرت بسعادة بالغة حينما بيعت إحدى اللوحات التي رسمتها وأتمنى أن أكمل هذا الطريق على خير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads