المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هشام حنفي: هدفي تصعيد أكبر عدد من اللاعبين للفريق الأول

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 11:21 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
تواجد هشام حنفي، المساعد الجديد لمدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، الاثنين، في مقر النادي بمدينة نصر، لمباشرة مهام عمله بشكل رسمي. وذلك بعد توليه المنصب خلفًا لـ"هاني رمزي" الذي يعمل حاليًا مدربًا عامًا لمنتخب مصر.

وحرص حفني، على تفقد صالة "الجيم"، وغرف خلع الملابس، وغرفة الساونا، وعيادة الناشئين، وغرفة المحاضرات. وتابع تدريبات الفرق المختلفة بالقطاع، كما حرص على متابعة مباراة فريق مواليد ٢٠٠٠ أمام السكة الحديد في بطولة منطقة القاهرة، والتي انتهت بفوز الأهلي ٤-صفر.

زقال هشام حنفي، في تصريحات للموقع الرسمي:"أعلم جيدًا أن المهمة صعبة وتحتاج تركيزًا شديدًا في كل صغيرة وكبيرة.. مهمتي هي مساعدة الكابتن فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين، وفقا للصلاحيات التي منحها لي هو ولجنة الكرة. أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع".

وأوضح:"لدي معلومات كثيرة عن قطاع الناشئين قبل تعييني في المنصب الجديد. وأعلم جيدًا أن جميع الفرق تسير بشكل مميز في البطولات التي تشارك بها وتتربع معظمها على الصدارة، وسأعمل جاهدًا على أن تستمر هذه المستويات الجيدة".

وختتم تصريحاته مؤكدا أن هدفه الرئيسي تصعيد أكبر عدد من اللاعبين للفريق الأول وفقا لتوجهات مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وأن هناك جلسة سوف تجمعه مع الكابتن فتحي مبروك غدًا، الذي يعرض عليه رؤيته وتصوره في عمله بالقطاع، حتى يحدد خطة العمل التي سيسير عليها في الأيام المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads