المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قيادى بمستقبل وطن: مصر تستطيع خطوة لنقل التجارب الدولية الناجحة إلى مصر

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 01:39 م
حامد العدوى
طباعة
أكد المهندس عبد الحميد الهوارى أمين العمل الجماهيري في حزب مستقبل وطن بالجيزة أن مؤتمر مصر تستطيع الذى تنظمه وزارة الهجرة بحضور علماء مصر بالخارج فى مدينة الغردقة خطوة لنقل التجارب الدولية الناجحة فى مجال التعليم بأيادى أبناءنا المصريين الموجودين فى الخارج .

المهندس الهوارى ومصر تستطيع 

وأضاف الهوارى فى بيان صحفى له اليوم أن هناك الكثير من علماء مصر الموجودين فى الخارج احدثوا نقلة نوعية فى مجالات مختلفة بالدول الأوروبية والعربية وساهموا فى تقدم وتطور هذه الدول ، موضحا أن حان الوقت للاستفادة من خبراتهم ونقل هذه التجارب لمصر .

وأشار إلى أن مصر تحتاج فى الوقت الحالى لجهود أبناءها بالخارج فى مختلف المجالات وليس التعليم فقط ، موضحا أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تعمل جاهدة على بناء الإنسان المصرى من خلال وجود نظام تعليمى يكسبه خبرات ومهارات تساعده على إيجاد فرص عمل بالإضافة لمشاركته فى النهوض بالبلد من خلال افكار ومقترحات قائمة على أسس علمية.

وطالب الهوارى الحكومة المصرية بضرورة الاستفادة من مؤسسة مصر تستطيع التى أعلنت وزارة الهجرة عن تدشينها فى المؤتمر من خلال تنظيم مؤتمرات تجمع الوزارء مع العلماء بشكل نصف سنوى لمناقشة المشاكل التى تعانى منها مصر وآلية حلول هذه المشاكل وتجارب الدولة السابقة فى مثل هذه المشاكل .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads