المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بارتيزان الصربي في ضيافة الأهلي

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 02:03 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

يستضيف النادي الأهلي، نادي بارتيزان الصربي لكرة الماء، خلال شهر يناير المقبل، بناء على برتوكول التعاون بين الناديين الذى يتضمن إقامة معسكرات مشتركة وتبادل الخبرات والمدربين والمباريات الودية.


بارتيزان الصربي في ضيافة الأهلي


وسيتم إيفاد عدد من مدربي كرة الماء بالنادي لإقامة فترة معايشة في صربيا للاطلاع على أحدث ما وصلت إليه نظم التدريب العالمية.


وحرص المدير التنفيذي للنادي الأهلي، محمد مرجان، على التواصل مع السفير عمرو الجويلي سفير مصر في صربيا أمس؛ لبحث التعاون مع الأندية الصربية خصوصًا أن صربيا من الدول المتميزة في الألعاب الجماعية، خاصة ألعاب الماء وكرة اليد، من أجل الاستفادة من تلك الخبرات.


وأكد السفير عمرو الجويلي أن هناك مذكرة تفاهم تم توقيعها بين مصر وصربيا للتعاون في النواحي الرياضية خلال الزيارة التي قام بها وزير الخارجية سامح شكري إلى بلجراد الشهر الماضي، وهى الاتفاقية التي مهدت الطريق نحو التعاون بين النادي الأهلي ونادى بارتيزان.


وأشار إلى أنه سيقوم بزيارة إلى النادي الصربي اليوم، للتنسيق لزيارته للنادي الأهلي، موضحًا أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من التعاون بين الأندية المصرية والصربية.


وقال رؤف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي في الأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي، إن التعاون مع الأندية الصربية خصوصًا في الألعاب الجماعية يصب في مصلحة النادي الأهلي باعتبار صربيا من الدول المتقدمة في تلك الألعاب خصوصا كرة الماء.


وشددد على أن النادي الأهلي يسعى دائمًا إلى الاطلاع على أحدث ما وصلت إليه نظم ووسائل التدريب في كل لعبة, ونقلها إلى فرقه المختلفة لمواكبة التطور الحادث في هذا المجال.


نجمان الأهلي والزمالك على ردار المصري


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads