المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور.. بابا نويل يصدم أطفال سوهاج .. ما هي أمنياتهم لعام 2019؟

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 12:16 م
أيمن الجرادى
طباعة
تفصلنا أيام قليلة عن انتهاء عام 2018 ؛ لندخل في عام جديد محملين بالعديد من الأمنيات والأحلام الجديدة، فنجد الكثير يدخر أمنياته ليكشف عنها في رأس السنة متمنيًا حدوثها.
ومن بين المظاهر التي تميز الكريسماس في مختلف أنحاء العالم هو " بابا نويل " المعروف عنه أنه يحقق أماني الأطفال الصغيرة في ليلة رأس السنة؛ فهو معروف باسم أخر وهو " سانتا كلوز " محقق أمنيات الصغار، حيث يرجع تاريخه إلى القرن الخامس الميلادي، فعلى الرغم من أنه قد يعتقد البعض أنها قصة خيالية، إلا أنه شخصية واقعية، فاشتهر بعشقه للأطفال، ومن هنا أصبح إيقونة للاحتفال برأس السنة.

وفي هذا الصدد التقت بوابة المواطن الإخبارية بالأطفال في محافظة سوهاج، لترصد أمنياتهم التي قد يتمنوها من " بابا نويل "، إلا أنه الإجابات كانت صادمة ؛ حيث لم يعرف الكثير من اطفال المحافظة من هو " بابا نويل "، بينما جاءت أمنياتهم بسيطة وبريئة للغاية.
فيديو وصور.. بابا
ورصدت عدسة " المواطن " أراء الأطفال في حضانة دار حفص بالمحافظة حول " بابا نويل" وبسؤالهم عنه لم يجيب إلا القليل ؛ حيق أكد أحد الطلاب ويدعى " على " 5 سنوات أنه يتمنى من الله أن يتخرج ويعمل طبيب ليعالج الناس بالمجان ويكون نافع، ويطالب والدية بشراء دراجة هوائية له، ليذهب بها من وإلى المدرسة ثم يرجع لاستذكار دروسة ثم ينام ويصبح ليذهب للحضانة مرة أخرى، وعلى الرغم من عدم معرفته بـ "بابا نويل" إلا أنه طلب منه أن يقدم له لعب كثيرة ليقوم باللعب بها.
فيديو وصور.. بابا
وتمنى تلميذ أخر فى المرحلة الثانية أن يكون ضابطا، ليتمكن من القبض على اللصوص، ويدخلهم السجن ويأخذ حق المستضعفين الفقراء.

وأكد العديد من الأطفال في سوهاج على أنهم لا يعلمون شيئًا حول " بابا نويل "، حيث قال أحدهم بطريقة طريفة أنه لا يعلم بابا نويل ولا يرغب في شيء منه، بينما لفت أخرون إلى أنهم يروه فقط في الأفلام.


وكشف الأطفال عن أمنياتهم البريئة التي تنوعت ما بين رغبتهم في أن يصبحوا أطباء أو مهندسين أو ضباط شرطة، أو الحصول على الألعاب والحلويات؛ ليصبح عام 2019 بالنسبة إليهم بداية عام مُبهج وسعيد، فأنهم بالقليل من الأمنيات ينتظرون عامهم الجديد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads