المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تاجر استولي على 166 ألف جنيه من البطاقات التموينية بالبحيرة

الخميس 04/أغسطس/2016 - 11:09 م
هاني الششتاوي
طباعة
تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بالبحيرة، برئاسة العقيد أحمد البنا رئيس المباحث، اليوم الخميس، من ضبط تاجر تمويني استولى على 166 ألف جنيه بإضافة 1020 فردا ببطاقات التموين فى البحيرة.

وترجع أحداث الواقعة عندما تقدم عصام مهنا، المحامى بدمنهور، وكيلًا عن أحمد يونس عمران مدير بمديرية التموين بالبحيرة، ببلاغ رسمي إلى مباحث الأموال العامة بالبحيرة، برئاسة العقيد أحمد البنا، ضد اثنين من زملائه وهما "ك.ر.ع" و"ا.ا.ا" المسئولين بمديرية التموين، يتهمهما بتزوير 207 بطاقات تموينية ذكية وهمية بعدد 4370 فردًا، والقيام بصرف المقررات التموينية لهذه الأسماء الوهمية من أماكن مختلفة كل شهر، والاستيلاء على 18 مليونا من أموال الدعم ببطاقات مزورة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 219 لسنة 2016 أحوال أموال عامة.

وأسفر الفحص عن صحة تلك المعلومات، وأن التاجر المذكور قام بإضافة 1020 فردا زيادة بعدد 57 بطاقة تموينية، وذلك لمدة ستة أشهر، وأن إجمالى فروق الأسعار المستولى عليها جراء التزوير 166 ألف جنيه، وصرفه لتلك المقررات التموينية من فرع الفئات المستثناة ببندر دمنهور دون الماكينة الخاصة به خشية افتضاح أمره.

وعقب تقنيين الإجراءات تمكنت مباحث الأموال العامة برئاسة العقيد أحمد البنا رئيس المباحث من ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 24276 جنح مركز الدلنجات لسنة 2016 وجار العرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads