المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لأنها سلاح المستقبل .. غدًا فتح باب التقدم لمسابقة الأم المثالية لـ 2019

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 09:55 ص
ندى محمد
طباعة
أعلنت غادة والي وزير التضامن الاجتماعى، اليوم عن فتح باب التقدم لمسابقة اختيار الأم المثالية وذلك على مستوى الجمهورية لعام 2019 وابتداء من غدا حتى 20 يناير المقبل.

 فتح باب التقدم لمسابقة الأم المثالية لـ 2019
وأكدت "غادة والى"، بأن الفئات المكرمة هذا العام هما الأم المثالية وذلك على مستوى الجمهورية ويتم ذلك التكريم للأمهات الذين يسهمون في تسمك الأسرة.

وأشارت " والي "  إلى أهمية إعلاء قيمة الأسرة البديلة وتعظيم دورها باعتبارها خط الدفاع الأول لمواجهة ظاهرة أطفال بلا مأوى لاسيما التي لديها أطفال طبيعيين حتى تشجعها على كفالة الأيتام لتوفير المناخ المناسب والأهم وهو مناخ الأسري ومن شروط اختيار الأم المثالية سواء الطبيعية أو من ذوى الاحتياجات الخاصة أن يكون لديها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة ولا يقل سنها عن 50 سنة ولها قصة عطاء وألا يزيد عدد الأبناء عن 3 أبناء ويستثنى من هذا الشرط محافظات الحدود بحد أقصى 5 أبناء.

وأوضحت غادة والى، أنه من الأمور المطلوبة لاختيار الأم المثالية أيضا لهذا العام الامهات اللاتي استطاعت أن تعلم أبناءها وحصلت على مؤهل أو الأم العاملة أو التي لها زوج مريض أو الأرملة والمطلقة لافتة إلى أن اختيار الأم البديلة سيكون لكونها أم أسرة كافلة لأطفال محرومين من الرعاية الأسرية في منزلها مع أطفالها الشرعيين أو زوجة لأب قامت برعاية أبناء الزوج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads