المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كثافات مرورية مرتفعة فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة الأربعاء

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 11:29 ص
حامد العدوى
طباعة
تشهد الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 19 ديمسبر 2018، وحتى وقت الظهيرة، كثافات مرورية عالية، بمحافظتى القاهرة والجيزة، وذلك بدأ منذ الذروة الأولى للزحامات. 


حيث ظهرت كثافات مرورية أعلى دائرى منطقة السلام، وكذلك داخل النفق القادم من الأقاليم للقاهرة، وذلك عبر الطريق الزراعى، وأيضًا تكرر الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع، وأيضًا فى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وأيضًا فى مناطق التجمع الخامس فى الطريق المتجه للبساتين وزهراء المعادى. 

كما شهد الطريق الدائرى، كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولاً إلى منطقة الدقى، وحتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة سير السيارات، وأيضًا بعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة، وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.
 
وظهرت أيضًا كثافات مرورية، على محور صفط اللبن، للمتجه من الدائرى، وصولاً إلى شارع السودان، حيث فضلت إدارة المرور، التوجه إلى عرابى، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبرى أحمد عرابى بسبب الإصلاحات.

وتنباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وأيضًا أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، حيث شهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية، وظهر التباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.
 
وشهد أيضًا أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم كثافة مرورية، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعى عباس العقاد، وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعى ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزى للمحاسبات والإحصاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads