المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد هجومها على محمد صلاح بسبب حجاب زوجته .. دينا أنور تصعد إلى مَنْوَر الهري والهبد

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 06:09 م
ندى محمد
طباعة
تسببت دينا أنور في إثارة الجدل بعد هجومها على محمد صلاح بسبب حجاب زوجته، بين استنكار لما قالته، وعدم استغراب مما اقترحته، حيث تميزت دينا أنور بالمواقف الغير مفهومة بشأن الحجاب والصلاة والنقاب، ويضاف موقفها من زوجة محمد صلاح إلى قائمة المواقف الاستفزازية التي اتسمت بها.

دينا أنور: الشرف ما بيجبش همه
نشرت الدكتورة دينا أنور، قبل ذلك عبر صفحتها الشخصية "فيس بوك"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بوصلة رقص شرقي داخل منزلها.
وفي نفس الإطار نشره بوست موجهةً فيه رسالة تقول "الرقص يهدف إلى السعادة مؤكدة أنه لا يشترط أن المرأة ترقص فقط للرجال، ولكن يمكن أن ترقص لذاتها بينما دعت السيدات للرقص و"الدلع" واتباع بعض التعليمات التي اشارت بها عبر صفحتها قائلة: "أحب أقول لك إن نظرية أحلى من الشرف مافيش دي مبقتش تجيب همها ولا بقت تخيل على حد".
بعد هجومها على محمد
"المجد لخالعات الحجاب" مبادرة أثارت الجدل:

واصلت دعت دينا أنور أيضا آراءها الاستفزازية حيث دعت الفتيات اللاتي نزعن حجابهن أو نقابهن للخضوع إلى جلسة تصوير بعنوان "المحاربات".

ونشرت دينا أنور عبر حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك" بوست، قائلةً فيه بأنها ترجو من الفتيات والسيدات اللاتي ينزعن حجابهن أو حتى النقاب أن يقمن بجلسة تصويرية بعنوان "المحاربات"، موجهة حديثها: "الصورة ستكون جماعية تعبيرية غير مظهرة للملامح والتفاصيل الشخصية، وربما تربح بها جائزة صورة العام كأول صورة جماعية حقيقية تعبر عن سعادة المرأة بخلع الحجاب والنقاب، في انتظاركم أيتها المحاربات". 
بعد هجومها على محمد
دينا أنور تهاجم محمد صلاح:

نشرت الناشطة النسوية دينا أنور بوست عبر صفحتها الشخصية تهاجم فيه مهاجم فريق ليفربول محمد صلاح.

دينا أنور تهاجم محمد صلاح بسبب زوجته

كتبت دينا أنور عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك"، بوست قائلا: "مو صلاح وزوجته مثال حي على المشهد العبثي السائد للغالبية العظمى من أزواج الشرق وزوجاتهم، زوج يرتدي دائما فورمة السَّاحل وزوجة تظهر دوما بفورمة العُمرة"، وذلك في إشارة إلى ملابس زوجته المحتشمة".

وواصلت حديثها قائلة: "إيه اللي جاب مارينا لمَكَّة.. يا أبو مكَّة؟" لافتة إلى جلسة التصوير التي قام بها محمد صلاح بأزياء "غير تقليدية

اقرأ أيضا| ردا على السخرية من احتشامها.. زوجة "محمد صلاح" مصرية أصيلة وبنت الحسب والنسب
بعد هجومها على محمد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads