المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفريق أول محمد زكى يتفقد الطلاب الجدد بالكلية الحربية

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 03:18 م
حامد العدوى
طباعة
تفقد وزير الدفاع والإنتاج الحربى، القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول محمد زكى، اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018، مراحل الإعداد الأساسى وكذلك التأهيل العسكرى للطلبة المستجدين من الدفعة " 115" حربية وما يعادلها من الكليات والمعاهد العسكرية والذين يتلقون فترة الإعداد العسكرى والتدريب الأساسى بالكلية الحربية.

وزير الدفاع والطلبة الجدد

كما تابع وزير الدفاع، عدد من الأنشطة التدريبية للطلاب، من أجل الإطمئنان على مراحل الإعداد والتأهيل العسكرى، وأيضًا الحالة الإدارية والمعيشية لهم. 

كما رحب وزير الدفاع بأهالى الطلاب أثناء زيارتهم إلى ذويهم بالكلية الحربية مقدمًا الشكر والعرفان للأسرة المصرية الأصيلة لما تحملته من مسئولية اجتماعية كبرى فى إعداد أجيال من أبناء مصر قادرة على العمل والعطاء، مؤكدًا حرص القوات المسلحة على توفير كافة أوجه الرعاية والاهتمام بمقاتليها.

وأدار وزير الدفاع حوارًا مع الطلبة المستجدين، استمع خلاله لأرائهم واستفساراتهم وناقشهم فى مختلف المجالات، وأوصاهم بالالتزام والانضباط العسكرى والتدريب الجاد لتظل قواتنا المسلحة على أعلى درجات الكفاءة القتالية، مشيدًا بما لمسه من فهم واعى وإدراك صحيح للطلبة وأسرهم لتحديات الأوضاع الداخلية والخارجية وتداعياتها على أمن واستقرار المنطقة.

وفى السياق ذاته أشاد أسر الطلاب بالروح المعنوية العالية وكذلك العزيمة والإصرار الذيل لمسوه فى عيون أبنائهم، مؤكدين على أن التحول من الحياة المدنية إلى العسكرية لم يكن سهلًا لولا وجود أبنائهم بين نخبه من أفضل القادة والضباط الذين ساعدوهم للوصول لمستوى هذه المسئولية الكبرى ليكونوا امتدادا للأجيال الذين سبقوهم فى خدمة الوطن بكل فخر واعتزاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads