المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 04:06 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الموافق 19 ديسمبر 2018.


6 أنشطة تجعل طفلك يعبر عن نفسه
كشف دانيال جيه سيجل، مؤلف كتاب "الطفل الكامل العقل": 12 استراتيجية ثورية لرعاية عقلية طفلك النامية، عن عدد من الطرق للإستماع لطفلك، أنه يمكن لأطفالك التعبير عن أنفسهم بأكثر من طريقة، فإلى جانب الحديث، يعبر الأطفال عن مشاعرهم من خلال الأنشطة.


رضعي طبيعي واحمي نفسك من خطر السرطان
كشفت دراسة جديدة أمريكية أن الأمهات اللائي يرضعن أولادهن بشكل طبيعي ستة أشهر أو أكثر يقلل من خطر إصابتهن بالسرطان، وتقل الدهون في أكبادهن كما يقل خطر إصابتهن بأمراض في الكبد، وفقا لموقع دوتشيه فيله.


ركزي.. أدوية الكحة تهدد الأطفال في هذا السن !

كشف موقع "theindusparent "، الأمريكى، أنه عادة ما يحدث السعال بسبب الفيروسات ولا تتطلب مضادات حيوية في كثير من الأحيان.

نساء لا تنسى| داليدا بنت شبرا وأسطورة العالم.. ختمت حياتها بقولها: الدنيا ليست جميلة
تعتبر المطربة العالمية "داليدا" من أهم النجمات حول العالم من الشرق إلى الغرب، ولدت في شبرا وهي من أصل إيطالي، وظهر بداخلها رغبة الوصول إلى الشهرة حتى أصبحت واحدة من أهم النجمات في العالم حتى استطاعت أن توصل صوتها للكثير من الجنسيات المختلف.


هتلبسي إيه بكره.. الاقراط الكبيرة في شتاء 2019 تجعلك جذابة
الأقراط تضيف للمرأة لمسة أنيقة، وتجعل إطلالتها عصرية ومميزة وتزيد من أنوثتك أيضًا، لذلك يجب عليكي سيدتي أن تشاهدي أحدث استايلات الأحجام الكبيرة من الأقراط لتجعلي إطلالتك الشتوية أجمل بكثير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads