المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 04:00 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018.

وزير التعليم العالي يبحث مع نظيره النمساوي آليات التعاون العلمي المشترك
شهد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لقاء البروفيسور هانز فاسمان وزير التعليم الفيدرالي للتعليم والعلوم والبحوث النمساوي، وذلك لبحث التعاون المشترك بين مصر والنمسا، فى كافة المجالات وخاصة الثقافية والعلمية والتعليمية.

الفريق أول محمد زكى يتفقد الطلاب الجدد بالكلية الحربية
تفقد وزير الدفاع والإنتاج الحربى، القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول محمد زكى، اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018، مراحل الإعداد الأساسى وكذلك التأهيل العسكرى للطلبة المستجدين من الدفعة " 115" حربية وما يعادلها من الكليات والمعاهد العسكرية والذين يتلقون فترة الإعداد العسكرى والتدريب الأساسى بالكلية الحربية.

صور.. زاهي حواس يزور متحف الكرة وكرنفال فرعون بمدينة سان باولو
زار عالم الآثار المصري زاهي حواس، الاستديو الذي يتم فيه عمل كرنفال فرعوني بمدينة سان باول بالبرازيل والذي سوف يقام في 3 مارس المقبل للاحتفال بتاريخ السود، وذلك برفقة السفير المصري بالبرازيل.

هل السعودية لا تعترف بماجستير الطب في مصر؟
أجاب المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، عن تساؤل تردد كثيرًا على منصات السوشيال والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وهو: هل السعودية لا تعترف بماجستير الطب في مصر؟ وأجاب بأن تلك الأخبار المتداولة على صفحات السوشيال غير صحيحة وأنها شائعات ولا تمت للحقيقة بأي صلة.

متحدث الرئاسة: السيسي حرص على الاستماع لذوي الضحايا في شكواهم
أكد السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي التفى 3 أسر مصرية بالنمسا ممن فقدوا أبنائهم خلال ذهابهم لألمانيا عام 2015 لاستقباله وتحيتهم، على هامش زيارته للنمسا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads