المواطن

عاجل
مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد.
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة 28 ألف و959 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بالشرقية

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 04:56 م
سمر جمال
طباعة
واصلت محافظة الشرقية، حملاتها المكبرة لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على أراضي أملاك الدولة بنطاق المحافظة، واستعرضت ذلك خلال اجتماع محافظ الشرقية لمتابعة موقف إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة.

وأكد المحافظ الدكتور ممدوح غراب، أن المناطق والهيئات المختلفة بالمحافظة نجحت في إزالة واسترداد عدد كبير من التعديات والأراضي، بإجمالي 28 ألف و959 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة، ويأتي ذلك فى إطار تنفيذ القانون وإسترداد حق الدولة.​

وتمكنت منطقة أثار الشرقية بإزالة 180 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة على مساحة 19500 م2 مبانى و170 فدان زراعة، كما قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بإزالة 438 حالة تعدي على أراضى أملاك الدولة على مساحة 23 الف و724 م2.

ونجحت هيئة الثروة السمكية في إزالة 35 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة على مساحة 45 فدان، فيما أزالت هيئة الأوقاف 506 حالة تعدى على أراضي أملاك الدولة على 293 ألف و103م2 مبانى.

كما قامت الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بإزالة 201 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة على مساحة 7 آلاف فدان، وأزالت الهيئة العامة للإصلاح الزراعي 60 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة على مساحة 11 الف و802 م2 .

وتمكنت الهيئة العامة لمشروعات الصرف من إزالة 2348 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة على مساحة 156 ألف و 289 م2، كما قامت الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بإزالة 25 ألف حالة تعدى على أراضي أملاك الدولة على مساحة مليون و851 الف و170 م2 مبانى و63 ألف فدان زراعة.

كما شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، على ضرورة إزالة تلك التعديات والحفاظ على الأراضى المستردة للإستفادة منها في إقامة مشروعات ذات نفع عام تعود بالفائدةعلى أبناء المحافظة.

وأوضح المحافظ خلال ترأسه اجتماع لمتابعة موقف إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، أن الحملات تأتي في إطار المتابعة المستمرة لتنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية للحفاظ على أراضي أملاك الدولة وإزالة كافة أشكال التعديات.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads