المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروتوكول تعاون بين حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 07:31 م
نرمين الشال
طباعة
وقع حزب مستقبل الوطن بكفر الشيخ، بديوان عام المحافظة، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون بين الحزب، ومثله النائب سيد أحمد عيسى، ،مين عام الحزب بالمحافظة، والدكتور عاشور عمري، رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة العامة لتعليم الكبار، وذلك ضمن 3بروتوكولات تم توقيعهم بين الهيئة والحزب والمعهدالعالى والمعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ.

تم توقيع البروتوكول، بحضور الدكتور اسماعيل طه، محافظ كفرالشيخ، والدكتور طارق عمارة، عميد المعهد العالى للخدمة الاجتماعية، والدكتور طارق سكران، عميد المعهد المتوسط، ورؤساء القطاعات الخدمية، ورؤساء المدن. 


وقال النائب سيد أحمد عيسى، أمين عام حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ ان الحزب عليه دور كبير فى محو امية ابناء المحافظة من حيث سيتم تدريب كوادر شبابية بالحزب للتدريس من خلال التنسيق مع الوحدات المحلية ومراكز الشباب وغيرها بالاضافة الى تشجيع الاهالى على ارسال ذويهم لمحو اميتهم،.

ولفت الأمين العام، إلى أن المحافظة بها نسبة كبيرة من الأمية نسعى للمساهمة فى محوها مقدما الشكر للدكتور اسماعيل طه والأجهزة الننفيذية بالمحافظة لخالص تعاونهم من اجل القضاء على الأمية.

من جانبه أكد الدكتور عاشورعمري، رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة العامة لتعليم الكبار على ان الخطة الاستراتيجية الطموحة لمحوالامية هدف من اهم اهداف التنمية المستدامة لخطة20/30،  لتحقيق كل مؤشرات التنمية المستدامة وأهدافها

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads