المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروفايل .. إسلام طارق موهبة تنتظر الأضواء والشهرة

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 12:59 ص
محمد عبدالغني
طباعة
رفض نادي طنطا رحيله الى أي نادي من أندية الدوري الممتاز على الرغم من العروض الكثيرة، التى تلقاها عقب الهبوط وذلك بعدما تألق وظهر بمستوي مميزة للغاية.

إسلام قاسم طارق يحيي من مواليد ٢ ديسمبر ١٩٨٨، ولد بمدينة القاهرة يبلغ من الطول ١٨٥ سم يجيد اللعب فى مركز حراسة المرمي ويرتدي القميص رقم ١٦ ويلعب الآن فى نادي طنطا.

بدأ إسلام طارق مشواره الكروي فى نادي النصر موسم ٢٠٠٩، واستمر حتى ٢٠١٢ ولم يلعب خلال تلك الفترة سوي ٣ مباريات ورحل الى فريق لمدة موسمين ولكنه لم يشارك معهم فى أي مباراة.

موسم ٢٠١٤ تعاقد معه نادي الرجاء وذلك لمدة موسمين حتي ٢٠١٦، ولعب معهم ٦ مباريات فقط بواقع ٥ مباريات موسم ٢٠١٥ ومباراة وحيدة موسم ٢٠١٦.

ثم رحل وتعاقد معه فريق طنطا مازال معهم حتي الآن، وكان ضمن صفوف الفريق خلال فترة تواجدهم بالدوري الممتاز قبل الهبوط الى الدرجة الثانية.

رفض فريق طنطا التفريض فيه خدماته على الرغم من العروض الكبيرة التى تلقاها من العديد من فرق الممتاز وكان أبرزهم الزمالك وتم تعويضه ماديًّا 3 أضعاف قيمة تعاقده وذلك من أجل المحافظة عليه للصعود مرة أخري.

على الصعيد الدولي:-
وقد سبق له الانضمام لتشكيلة المنتخب الوطني للمحليين الذي واجه منتخب بنين في 27 مارس 2017 استعدادًا لتصفيات أمم أفريقيا للمحليين.

وقد أشاد به احمد ناجي مدرب الحراس للمنتخب الأول فى أكثر من مناسبة وكان على بعض خطوات قليلة من ضمه للمعسكرات ولكن تم هبوط طنطا ليختفي عن الاضواء قليلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads