المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤمن زكريا يهدد عرش فاروق جعفر في الدوري المصري

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 02:25 ص
محمد عبدالغني
طباعة
حقق النادي الأهلي فى أخر مباراته ببطولة الدوري المصري فوز مهم على نظيره النجوم أف سي، بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد السلام ضمن مباريات المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصرى الممتاز.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة الدفع بمؤمن زكريا كبديل، وذلك بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب أزمته مع مجلس إدارة النادي حول رحيله أو تجديد عقده معهم والتى إنتهت بالتجديد.

وتمكن اللاعب عقب مشاركته كبديل من تسجيل الهدف الثاني لفريقه النادي الأهلي وذلك من أجل تعزيز النتيجة وتأكيد حصد الثلاث نقاط وكان الهدف الأول قد سجله مروان محسن مهاجم الفريق.

ويعد هذا الهدف هو رقم ٥١ لمؤمن زكريا، جناح النادي الأهلي خلال مشواره الكروي فى بطولة الدوري المصرى الممتاز حتى الآن وبهذا الهدف يتساوي مع كلا من جمال حمزة وطارق يحيي ثنائي الزمالك المعتزل.

كما انه أيضا يتساوي مع أحمد عبدالظاهر مهاجم انبي والأهلي السابق، ويفصله هدف واحد عن التساوي مع الغاني أحمد فيليكس وأحمد عبد الغني مهاجم حرس الحدود السابق.

بينما يفصل مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، هدفين فقط من أجل التساوي مع عدد من نجوم الكرة المصرية سواء الموجودين الآن او المعتزلين من قبل.

حيث أنه يسبقه كلا من فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك ومنتنب مصر السابق وعماد سليمان، نجم الكرة المصرية وذلك برصيد ٥٣ هدف خلال مشوارهم.

كما أن وليد سليمان وأيمن منصور وأحمد حسن مكي تمكنوا ايضا من تسجيل ٥٣ هدف فى بطولة الدوري طوال مسيرتهم ويتبقي فقط هدفين من أجل للتعادل معهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads