المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيد عبدالحفيظ: اقتربنا من حمدي فتحي.. ولم نفاوض بن عمر

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 11:12 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لبرنامج " من الآخر" مع محمد شبانة، عبر إذاعة شعبي إف أم، أن التعاقد مع مارتن لارساتي المدير الفني الجديد، شئ جيد وأهدافه مع الفريق واضحة هي تحقيق البطولات والانتصارات من خلال العمل وهذا ما أكده عليه والجهاز الفني لديه عمل كثير ويتمنى التوفيق فيه.

وأكد عبدالحفيظ، أن المنافسة أمام الأهلي سواء على المستوي المحلي والأفريقي ليست سهلة، فهناك فرق كثيرة جيدة في الدوري المصري وأيضا على المستوى الأفريقي لكن يجب أن يفكر الأهلي بشكل واقعي من خلال تجهيز الفريق و تقويته ثم النظر إلى المنافسين.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن التعامل مع الغيابات في مباراة الإياب أمام جيما أبا جيفار الإثيوبي بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا سيكون بواقعية دون مبررات و يتم التعامل مع الموقف الحالي حتى يتم تحقيق الهدف المرجو.

وعن إعارة الأنجولي جيرالدو دا سيلفا المتعاقد حديثاً مع القلعة الحمراء لعدم إمكانية قيده بالقائمة الإفريقية، قال عبدالحفيظ: "تعاقدنا معه و نعلم كيف نتعامل، وكل الأمور التنظيمية والإدارية نعمل حسابها".

وعن ملف الراحلين عن الأهلي صرح أن هناك جهاز فني جديد بقيادة لاسارتي سيناقش ظروف الفريق وقائمته وتحديد اللاعبين الراحلين والمستمرين مع الفريق لنهاية الموسم.

وأضاف عبدالحفيظ أن النادي الأهلي يسير بخطوات ثابتة بشأن التعاقد مع حمدي فتحي لاعب إنبي وتم قطع مسافة كبيرة في التعاقد ويتمنى أن تنتهي على خير.

وعن توقف صفقة محمد أمين بن عمر لاعب التونسي قال: " هناك صفقات تقترب وتبعد من الأهلي، وصفقات أخري تم قطع فيها مسافات كبيرة، لكن بن عمر لاعب جيد جداً، لكن الأهلي لم يتفاوض مع إدارة ناديه، وكل الاحترام بالتأكيد لجميع الأندية التونسية، وعندما نريد التعاقد سندخل من الباب".



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads