المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الواحدة ظهر اليوم الخميس 20 ديسمبر 2018

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 01:03 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت ظهر اليوم الخميس 20 ديسمبر، والتي جاءت كما يلي:

تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها مشاهدة مسلسل الشهد والدموع الموسم الثاني الحلقة 10؛ والذي حقق نجاحًا باهرًا.

ميرنا وليد تواصل تصوير قيد عائلي بطريق مصر إسكندرية

بدأت الفنانة ميرنا وليد، تصوير أولى مشاهدها يوم الثلاثاء فى مسلسل "قيد عائلى" بطريق مصر إسكندرية الصحراوى مع النجمة ميرفت أمين.

اليوم.. جلسة نقاشية حول كتاب مآزق لينين

ينظم مركز دال للأبحاث والإنتاج الإعلامي بمقر الفعاليات الثقافية، اليوم الخميس، جلسة نقاشية حول الكتاب الذي يحمل اسم "مآزق لينين: الإرهاب والحرب والإمبراطورية والحب والثورة"، لصاحبه المؤرخ والمثقف البريطاني الباكستاني طارق علي، والذي ترجمه أمير زكي للغة العربية وصدر عن دار الكتب خان.

تعرف على تفاصيل حفل حسين الجسمي بدار أوبرا دبي

يُحيي الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أضخم حفلاته الغنائية على مسرح "دار أوبرا" دبي، وذلك يوم 27 ديسمبر الجاري.

مشاهدة مسلسل حديث الصباح والمساء الحلقة 16 يوتيوب

تقدم "بوابة المواطن" إليكم مشاهدة مسلسل حديث الصباح والمساء الحلقة 16 يوتيوب، وهو مسلسل نال مكانة كبيرة في قلوب الجماهير؛ بسبب عبقريته في تناول تاريخ مصر الاجتماعي والسياسي، وعبقرية السيناريو والحوار في المشاهد التي كتبها الراحل محسن زايد، قصة الأديب نجيب محوظ، وإخراج أحمد صقر.

نوستالجيا صباحية| ابدأ يومك مع صوت شادية

بداية اليوم هي التي تحدد "مودك" خلال اليوم بالكامل، لذلك "بوابة المواطن" بتقولك ابدأ يومك بنشاط وحيوية وتفائل وحب، واسمع أغاني زمن الفن الجميل؛ وخلي يومك جميل.

الفنان لا تغيره المناصب.. وزيرة الثقافة تخلع عباءة المنصب وتعزف مع "كايرو ستبيس" بالمنيا

لا يتغير الفنان مهما وصل، ولا تحوله المناصب، ولا تنسيه فنه، الذي عاش ويعيش لأجله، فيظل هو كما هو.. الفنان التي تهيم روحه كلما دعاه فنه، لا يتقيد بالبروتوكولات، ولا تجحجزه الرسميات.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads