المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. قيادي شعبي يكشف عن توجهات الناخبين في طامية .. ويؤكد: محمد عبد التواب رقم ١

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 01:49 م
محمود المنشاوي
طباعة
قال محمود سيد عبد الكريم، أحد القيادات الشعبية بطامية في الفيوم، وعضو وداعم بارز لحزب مستقبل وطن بدائرة طامية الانتخابية، إن العملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي، وأن غالبية العائلات تتجه نحو التصويت للمرشح محمد عبد التواب، وأن العملية الانتخابية تسير بشكل آمن وطبيعي دون معوقات.


وكشف عبد الكريم، لـ" بوابة المواطن الإخبارية"  أن المرشح محمد عبد التواب هو شقيق المرحوم اللواء أحمد عبد التواب، عضو مجلس النواب، وعائلات طامية وقراها، اتفقت على أنه الأفضل من حيث تمكلة مسيرة أخيه، وحتى الآن تسير العملية الانتخابية في أغلب قرى ومناطق طامية في هذا النسق.


ويبين عبد الكريم، أن الدكتور محمد عبد التواب يستحوذ حتى الآن على نسبة كبيرة من التصويت، تصل إلى 80 % من إجمال المصوتين لصالحه، يليه مرشح أو اثنين، مبينًا أن قرية معصرة صاوي بطامية، يصل التصويت فيها لصالح عبد التواب لأكثر من 80%.


يذكر أنه يتنافس 10 مرشحين للفوز على هذا المقعد، وهم كالآتي: “الدكتور محمد عبدالتواب، محمد فرغلي، محمد رمضان عبدالستار، أسامة محجوب منصور، وائل سيد محمد، وإيهاب عبدالواحد العندي، جمعة أحمد حافظ، جمال أحمد عبدالحافظ، مجدي هلال عبدالعزيز ومحمود فخري الدين".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads