المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرباع محمد إيهاب لـ "بوابة المواطن": تحملت كثيرا.. وأريد الدعم لتحقيق ذهبية الأوليمبياد

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 12:24 م
محمد عبدالغني
طباعة
تحدث محمد إيهاب بطل مصر والعالم في رفع الأثقال، عن الكواليس التى جعلته يخرج عن صمته مساء أمس عبر حسابه الخاص به على "تويتر"، طالبًا دعم رجال الأعمال وتمويله لأوليمبياد طوكيو 2020.

وقال بطل العالم في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن":":"بقالي سنة بحاول يكون فيه راعى عشان يسد الثغرات اللي بتواجهنا في الموسم والبطولات الكثيرة والطموحات الأكبر، لا أنكر أن هناك دعم من وزارة الشباب والرياضة، وأيضا دعم من المؤسسة العسكرية، ولكن ليس بالقدر الكافي للوصول إلى الذهب الأوليمبي، خاصة مع اقتراب دورة الألعاب الاوليمبية وشراسة وقوة المنافسة مع أبطال الصين وأمريكا".

وأكد صاحب برزونزية أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، تحملت هذه الأعباء من مكافآتى الخاصة التى يتم خصم جزء كبير منها باسم اللائحة التى لم تتغير منذ ثماني أعوام والتى لا تعطى كامل الحقوق للاعب".

وأضاف محمد إيهاب :"العام المقبل أهم عام في مشوارى وأريد من يتكفل بتحمل أعباء المعسكرات الخارجية طويلة الأمد بوجود المعد النفسي والمدلك مع طاقم الإدارة الفنية كاملا وصولا بالبطولة".

وأشار إلى أنه:'لا أريد أن أسمع مقولة على قد الدعم بنحاول نوفر الإمكانيات وهذا هو المتاح أنا أسعى إلى الذهب وأريد تجهيزات كاملة لأحققها".

وأختتم:"الأيام المقبلة حساسة ولا أريد فيها أخطاء أسعى أن أكون أفضل من قبل وان كان طموحي كبيرا لا أريد أن أتنازل عنه لأنه حلمى الأخير".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads