المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الخميس 20/ 12/ 2018

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 01:13 م
سمر جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى ظهر اليوم الخميس 20 ديسمبر 2018.


تمكنت مباحث قسم شرطة ثان الرمل من ضبط أحد الأشخاص، الذى قام بإشعال النيران بسيارة آخر لخلافات بينهما، دون حدوث إصابات.


تنشر "بوابة المواطن" الإخبارية الصور الأولى من عمليات وزارة الداخلية التي تم خلالها القبض على 4 أشخاص ومصرع 8 آخرين من حركة حسم الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.


أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، مقتل 8 إرهابيين والقبض على 4 آخرين من حركة "حسم" الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بنطاق منطقة المنيب بالجيزة، قبيل تنفيذ سلسلة من العمليات مع احتفالات أعياد .


شن قسم مراقبة الأغذية بإدارة الفشن الصحية بمديرية الصحة ببني سويف، بإشراف الدكتور عبد الناصر حميدة السعيطى، وكيل الوزارة، حملة لمراقبة الأسواق الغذائية.


تمكن رجال الحماية المدنية، من السطيرة على حريق داخل شقة سكنية في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، حيث تم إخماد الحريق دون وقوع إصابات.


تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بالإشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين لمنطقة غرب ووسط الدلتا، اليوم الخميس، من ضبط كميات كبيرة من الرنجة غير مدون عليها تاريخ الانتاج، قبل بيعها للمواطنين.


نشرت الإدارة العامة لمرور القاهرة، صباح اليوم الخميس، خدماتها المرورية وحملاتها المكبرة في شوارع وميادين العاصمة؛ لتسهيل حركة المرور ورصد كافة المخالفات المرورية ومخالفي قواعد المرور.


ألقت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، القبض على عاطلين وبحوزتهما مواد مخدرة، أثناء محاولتهما إدخالها لأحد المحبوسين بمركز شرطة بدر.


تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا أمنيًا بضبط عدد من المتهمين في عدة قضايا وبحوزتهم كمية من المخدرات والأسلحة النارية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads