المواطن

عاجل
خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«وول ستريت جورنال»: أمريكا ليست مقتنعة بالأدلة التركية لتسليم «جولن»

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 06:02 ص
طباعة
قالت صحيفة (وول ستريت جورنال) الأمريكية إن المسئولين الأمريكيين لا يتوقعون تسليم المعارض التركي فتح الله جولن المقيم بالولايات المتحدة إلى الحكومة التركية والتي تتهمه بتدبير محاولة الإنقلاب الأخيرة وذلك بسبب عدم قناعة واشنطن بالأدلة التي تقدمت بها أنقرة بالإضافة إلى الشعور بالانزعاج إزاء التصريحات الصادرة عن مسئولين أتراك والتي تتسم بالتهديد.

ونقلت الصحيفة الأمريكية عن مصادر مقربة قولها :إن مسئولين أمريكيين وأتراك قد أجروا مشاورات سرية بشأن تسليم جولن غير أن السلطات الأمريكية لم تقتنع بعد بمدى صحة الأدلة المتعلقة بتسليم الداعية التركي.

وأضافت المصادر أنه كلما ازدادت تصريحات المسئولين الأتراك بمن فيهم الرئيس ورئيس وزرائه حول دور جولن المزعوم في محاولة الانقلاب والمطالبة بتسليمه، تصبح احتمالات تسليم المعارض التركي اقل ترجيحا.

وقالت المصادر إن مثل هذه التصريحات تثير شكوكا حول إمكانية حصول جولن على معاملة عادلة ونزيهة في تركيا. وأشارت المصادر إلى أنه لم يتم بعد اتخاذ قرار نهائي إزاء تسليم جولن ومن المتوقع ان تستمر مباحثات التسليم عدة أشهر.

وقال مسئولون أمريكيون إن الظروف التي قام الرئيس رجب طيب أردوغان من خلالها اعتقال معارضيه في تركيا منذ وقوع محاولة الانقلاب زادت من الشكوك إزاء الثقة في الأدلة المقدمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads