المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الخميس 20/ 12/ 2018

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 04:03 م
سمر جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الخميس 20 ديسمبر 2018 وحتى الساعة الرابعة عصرًا.


جددت نيابة قنا، اليوم الخميس، حبس أميني شرطة المتهمان في واقعة سرقة نصف شريط تامول منهما من أحراز أحد المتهمين في قضية مخدرات، على ذمة التحقيقات.


لقي موظف بمديرية الأمن في محافظة بني سويف ، اليوم الخميس ،مصرعه إثر سقوطه من قطار.


تنشر بوابة المواطن الإخبارية أسماء ضحايا حادث انهيار سور مدرسة منارة الشرق في المرج، والذي أدى إلى وفاة تلميذ وإصابة 6 منهم اثنين في حالة حرجة وتم نقل 4 إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد، أما الحالتين الأخرتين فتم نقلهما إلى مستشفى السلام.


أجلت الدائرة الأولى مفوضين بمحكمة القضاء الإداري، اليوم الخميس، نظر الدعوى المطالبة بإلغاء قرار مصلحة السجون بوزارة الداخلية بوضع أحمد دومة بالحبس الانفرادي بسجن طرة، لجلسة 21 فبراير المقبل.


في واقعة مؤسفة شهدتها المرج اليوم الخميس، توفى طالب وأُصيب 6 أخرين إثر انهيار سور مدرسة المنارة الخاصة.


تمكن ضباط مباحث مركزي الخانكة وشبين القناطر التابعين لمديرية أمن القليوبية، من ضبط شخصين هاربين من المراقبة الشرطية على ذمة عدد من القضايا، خلال حملات ضبط الهاربين وحفظ الأمن داخل المحافظة.


نجح رجال وحدة مباحث مركز شرطة بدر، في القبض على متهم هارب من حكم مؤبد في قضية "إتجار بالمخدرات"، خلال حملاتها المستمرة ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads