المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل الحكم على قاتل زوجته بالإعدام: "كنت عاوز أخوفها"

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 06:20 م
حامد بدر
طباعة
أصدرت محكمة جنايات المنصورة حكم الإعدام على نجار مسلح خنق زوجته حتى فارقت الحياة".

كان المتهم قد اعترف تفصيليًا أمام النيابة العامة بالقتل بعدما وجد أن كل الشواهد ضده، مبررا قتل زوجته قائلا: «كنت عايز أخوفها، بس فضلت حاطط المخدة لحد ما ماتت في إيدي».

أحالت النيابة المتهم "محمد.م.أ"، نجار مسلح، قاتل زوجته حنان محمد المتولي السيد، 15 سنة، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، إثر خلافات سابقة بينهما، إلى المحاكمة بتهمة القتل العمد.


وقالت النيابة في ادعائها، أنه قد بيت النية لقتل زوجته القاصر، ووضع مخططا للإقدام على ما انتوى، وفي سبيل ذلك أعد (وسادة) وما إن ظفر بها حتى دفعها على فراش الزوجية وجثم فوقها، وكمم فمها ضاغطا عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة على يديه قاصدا من ذلك قتلها، فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الطبيب الشرعي.

هذا ما أكدته تحريات المباحث واعترافات المتهم أنه تزوج المجني عليها، وأنجبا طفلا، قبل 6 شهور من الوفاة، إلا أن المشاكل التي افتعلتها أسرته جعلت الخلافات بينهما تزيد وأقدم على قتلها في إحدى المشاجرات، ثم قام المتهم بعد أكثر من ساعة من قتلها بالاتصال بخالها وأخبره بأنها مريضة ويريد نقلها للمستشفى، وانتظره ساعة أخرى حتى حضر إليه وتم نقلها للمستشفى وكانت قد فارقت الحياة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads