المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كفر الشيخ يستعيد ذاكرة الانتصارات والأوليمبي يعطل قطار الرجاء في مظاليم بحري

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 06:51 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدور الأول بالمجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية " بدورى القسم الثانى التى أقيمت عصر اليوم عن فوز ألعاب دمنهور بقيادة هانى العقبى على شباب تلا بهدفين مقابل هدف بعد أن نجح فى قلب تأخره بهدف ليرفع رصيده إلى 23 نقطة يحتل المركز الثانى بينما توقف رصيد تلا عند 6 نقاط في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة " بحرى ".

ونجح فريق الحمام بقيادة مصطفى عبده فى الفوز خارج ملعبه على نظيره بنادى سيدى سالم بثنائية مقابل هدف ليرفع الحمام رصيده إلى 16 نقطة يحتل بها المركز التاسع بينما توقف رصيد سيدى سالم عند ثلاث نقاط بالمركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة.

واستعاد فريق كفر الشيخ سكة الإنتصارات بالفوز على المنصورة بثانئية دون رد ليعود أبناء نبيل محمود بأغلى ثلاث نقاط ويرتفع رصيده إلى 15 نقطة يحتل المركز العاشر بينما توقف رصيد المنصورة عند 22 نقطة تراجع بها إلى المركز الثالث.

ونجح فريق الأوليمبى بقيادة أحمد سارى فى إيقاف قطار إنتصارات الرجاء بالفوز عليه بهدف وحيد ليرفع رصيده إلى 21 نقطة يحتل بها المركز الخامس بينما توقف رصيد الرجاء عند 27 نقطة بالمركز الأول محتفظاً بصدارة المجموعة الثالثة. 

وحسم التعادل السلبى نتيجة مباراة غزل وبلدية المحلة ليرتفع رصيد الغزل إلى20 نقطة في المركز السابع والبلدية إلى 21 نقطة في المركز الرابع.

فيما ألغيت مباراة أبو قير للأسمدة مع طنطا بعد قيام قلة من جماهير سماد أبو قير بالإعتداء على محمد حسن حكم المباراة .

بينما تختتم مباريات هذه الجولة بلقاء الجزيرة المطروحى مع فاركو يوم الأحد المقبل.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads