المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ليل خارجي" يحظى بإعجاب عدد كبير من الشخصيات العامة ونجوم الفن

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 10:41 م
سلمي حسن
طباعة
نال الفيلم السنيمائي "ليل خارجي" إعجاب عدد كبير من الشخصيات العامة، ونجوم الإعلام، حيث أعربت الإعلامية دينا عبد الرحمن، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إعجابها الشديد بفيلم "ليل خارجى"، داعية الجمهور لمشاهدته.

ومن جانبه قام السيناريست محمد أمين راضي بنشر صورة عبر صفحته على "فيسبوك" جمعته مع المنتج طارق الجنايني والمخرج أحمد خالد موسى، والفنان محمد محمود عبد العزيز، والفنان أحمد داود، مقدمًا التهنئة لفريق عمل الفيلم.

اقرأ أيضًا: بعد طرحه في مهرجان القاهرة.. ليل خارجي في السينما

وتدور أحداث فيلم "ليل خارجى"، عن ثلاثة أشخاص من عوالم لا يمكن أن تتلاقى يجدون أنفسهم مضطرين لقضاء ليلة سويا، يخالفون فيها شكل الحياة التي اعتادوها، ”مو“ المخرج الشاب الذي يصارع من أجل عمل فيلمه الجديد، ”توتو“ بائعة الهوى التي تقابلهم للمرة الأولى، و”مصطفى“ سائق التاكسي الذي تتحول ليلته لصراع بينه وبين ”مو“ يحاول كلا منهما إثبات القوة والقيادة، بينما تقع ”توتو“ بين رحي هذا الصراع.

الفيلم يقوم ببطولته كل من الفنان كريم قاسم، ومنى هلا، وشريف دسوقى، بجانب عدد كبير من النجوم من ضيوف الشرف منهم "علي قاسم، وأحمد مجدي، وبسمة، وأحمد مالك، وعمرو عابد، من تأليف شريف الألفي، وإخراج أحمد عبد الله السيد".

وكان بطل الفيلم شريف الدسوقي توج بجائزة أفضل ممثل فى المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 40، ومثل العمل مصر في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام ٢٠١٨، وشارك بعدها في مهرجاني مراكش، وستوكهولم، وذلك بعد عرضه العالمي الأول في مهرجان تورونتو الذي حاز إعجاب النقاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads