المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة يناقش خطة اللجنة الأوليمبية والإتحادات إستعدادا لأولمبياد طوكيو 2020

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 10:14 م
المواطن
طباعة
 ناقش اليوم الخميس الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خطة اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية وذلك إستعدادا لأولمبياد طوكيو 2020، بحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية الأوليمبية.

حيث اكد "د.أشرف صبحي ".. أن وزارة الشباب والرياضة تعمل دعم كل الاتحادات وكذلك دعم أبطال مصر الرياضيين في الالعاب الرياضية المختلفة سواء الفردية او الجماعية، مشيرا الي ان هناك تنسيق دائم مع اللجنة الأولمبية المصرية في هذا الشأن.  

وأضاف "وزير الشباب والرياضة".. بأننا نعمل جميعا من أجل مصر، ويجب ان تكون مصلحة الوطن هي هدفنا، موضحا أن الفترة الحالية والقادمة سوف تشهد إستقرار رياضي من أجل التطور المنشود للحركة الرياضية المصرية وفقا لإستراتيجية الوزارة والتي تهدف الى توسيع قاعدة المنافسة والممارسة الرياضية.  

وأختتم "د.أشرف صبحي ".. أن وزارة الرياضة تعمل وفق خطة واضحة لتنفيذ برامجها ومشاريعها المختلفة مثل مشروع الموهبة والبطل الاوليمبي لاكتشاف الموهبين رياضياً وتقديمهم للاتحادات الرياضية ورعايتهم حتي الوصول لتحقيق الميداليات الاولمبية، مؤكدا على أن وزراة الشباب والرياضة تعمل على توفير كافة متتطلبات اللاعبين المتوقع مشاركتهم في الأولمبياد في مختلف النواحي التدريبية، مضيفا بان الوزارة الفترة توفر مستشفيات الطب الرياضي الخاصة بالوزارة لاجراء أعلي القياسات والفحوصات الطبية الخاصة باللاعبين المشاركين في الاولمبياد.

ومن جانبه أعرب المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن سعادته بهذا اللقاء المثمر، حيث أكد على حرص ودعم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للجنة الأولمبية والاتحادات سواء كان هذا الدعم ماديا او معنويا.  

وأكد "حطب".. على رؤية وزير الشباب والرياضة في تطوير الحركة الرياضية المصرية، ومساهمته الكبيرة في إدارة وحل الأزمات الرياضية، مشيدا بدوره في حل معظم القضايا الرياضية الشائكة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads