المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عدلي القيعي يكشف كواليس التعاقد مع جيرالدو

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 01:22 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
كشف عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، كواليس تعاقد الفريق الأول لكرة القدم، مع الأنجولي جيرالدو دا كوستا، من صفوف أول أغسطس الأنجولي، لمدة 4 مواسم ونصف.

وأكد عدلي القيعي، في تصريحات عبر برناج ملك وكتابة المذاع على قناة الأهلي:" في بداية الأمر تحدث معي العديد من وكلاء اللاعبين بخصوص اللاعب، لكنني رفضت التعامل مع أي شخص، وفضلت التعامل والحديث فقط مع رئيس ناديه مباشرة".

وتابع:"ذهبت إلى أنجولا، وأنا أحمل معي جميع العقود الموثقة من مصر والاستمارات الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم، إذ أنني لم أكن أثق في أي شخص قد يقوم بإعداد العقود هناك، لذا لم تكن تنقص تلك المستندات الرسمية سوى التوقيع الخاص باللاعب فقط".

وزاد:"في بداية جلستي مع رئيس النادي الأنجولي، طلب مني الحصول على مبلغ مليون دولار، لكنني نجحت في تقليص المبلغ لـ 700 ألف دولار فقط، وفي الجلسة الأخيرة نجحت في تخفيض المبلغ مجددًا في النهاية ليصل إلى 600 ألف دولار".

وختم:"جيرالدو كان ناشئًا سابقًا بالأكاديمية الخاصة بلاعب الأهلي السابق جيلبيرتو، لذا كان من حقه أن يحصل على نسبة من بيع اللاعب، وتحدث جيلبيرتو مع رئيس النادي الأنجولي باللغة البرتغالية خلال الجلسة الأخيرة بشكل مُحتد، لكنني اخترقت حديثهم الذي لم أفهم منه شيئًا قائلًا "لا"، أرفض أن يتم حل خلافكم على حساب الأهلي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads