المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فضائحهم لا تنتهي.. وصلة اتهامات جديدة بين آيات عرابي وسليم عزوز

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 01:31 ص
حامد بدر
طباعة

في إطارالمشادات الكلامية والفضائح التي يتقاذف بها كل من آيات عرابى، إحدى الحلفاء الإخوان، الهاربة فى الولايات المتحدة الأمريكية وسليم عزوز، أحد حلفاء الإخوان، بينهما بتهم العمالة والخيانة.. من جديد يعاود الأخير في اتهام الأولى بعمالتها، واتهمها بتدمير تحالف دعم الإخوان.

وواصل عزوز اتهاماته لآيات، بانها كانت ولم تزل تقود مهمة تدميرية، خلال منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، قائلاً: "آيات عرابي ليست المدعي العام لدينا، ولن أذكرها بحديث صاحبات الرايات الحمراء، ولن أسألها عن ما تفهمه من الآية الكريمة التي تحذر من اكراه الفتيات على البغاء، ومدلولاها، وهى سورة مدنية، وآيات لا تعرف معنى مدنية أو مكية، دعك من دور إمام المسلمين الذي تقوم به، فالعلم الديني لا يحاط به في قعدة، ولا يتم الإلمام به بقراءة كتاب".

وتابع "عزوز": :آيات عميلة للمخابرات الأمريكية ، والآن تعود إلى معسكرها، الذى لم تغادره" واصفًا إياها بالمنتدبة.

واستطرد: "عزيزتي الداعية الاسلامية الكبيرة آيات عرابي، المحير في موقفك من الشيخ حازم أبو اسماعيل، ليس هو تغير الموقف، من أنك كنت ترين فى السابق أنه كارثة ستنزل بمصر، وترين الآن عكس هذا، وتندفعى للدفاع عنه، فلا تجدى ما يسعفك، إلا الخطاب العاطفى، المحير أنك لم تعلنى موقفك القديم، ثم تعلنى براءة منه".



من جهتها لم تصمت "آيات" بل قررت أن ترد القذف بطريحة من اتهامات الكذب، والتزوير فى شهادته.

وأضافت: "تكذب وانا برغم عدم اضطراري للاجابة على أي من أسئلتك فقد أجبت انا سألتك عدة اسئلة وانت فى المقابل لم تجب"،  متهمة إياه بالمرتشي.

وتابعت "عرابي": "لا تظن أننى أمسك قلمي عنك ضعفاً انا فقط اتجنب النزول الى مستنقع الرد على صحفى محليات خريج كشك حزبى ولكني اجنب الناس الحديث في تفاصيل مشينة جدا لفضيحتك، التى يعرفها جميع من في الدوحة ومن في تركيا والخاصة بزجاجة الخمر التى طلبتها من إحداهن وما اعقب ذلك من فضيحة جعلتها تسخر منك وهى فضيحة لن يسر احدا أن يسمعها".

وقالت آيات عرابى: " من الممكن أن أفضحك، ولن تتستطيع أن تمنعني أردت تأديبك"، مبررة أنها تصمت عن رواية القصة لعدم إضاعة وقتها في الرد على - ما تسميه - "صحفي محليات".

جدير بالذكر أن هذه المشادة ليست الأولى من نوعها فقد سبق وأن وجه سليم عزوزعبر  صفحته على الفيس بوك الاتهام  لآيات عرابى، حيث كتب: "عندما كانت آيات عرابي من مستقبلي أردوغان كانت تمدح أردوغان في وقت كان فيه أردوغان مثلما كان الآن، وكانت بيوت الدعارة في تركيا قائمة أيضا، فماذا جرى لهذا التحول؟".

فى المقابل ردت آيات عرابى،  بهجوم حاد على صفحتها تتهم "عزوز" بأنه مرتشٍ، ومرتزق، كان يتلقى الأموال من  زين العابدين بن علي، مستشهدة بما  قاله المنصف المرزوقي في حقه وعمله لحساب جريدة الراية القطرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads