المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الجمعة 21/ 12/ 2018

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 01:02 م
سمر جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى ظهر اليوم الجمعة 21 ديسمبر 2018.


لقى شخص مصرعه نتيجة إصابته لـ3 طعنات على يد أحد أفراد عائلته؛ بسبب خلافات عائلية بينهما متعلقه بالنسب والمصاهرة في أبو النمرس، بينما فر الجاني هاربًا.


تمكن معاون مباحث مركز شرطة الحوامدية النقيب فاروق أحمد، من القبض على شقيقين متهمين بقتل شقيقتهما، بعد هروبهما من حكم الإعدام الصادر بحقهما في القضية لمدة عامين. 


أصدرت نيابة شرق القاهرة الكلية، قرارها بحبس عاطل متهم بحيازة كمية كبيرة من المواد المخدرة بقصد ترويجها على عملائه بدائرة قسم شرطة عين شمس، 4 أيام على ذمة التحقيق.


ألقت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، القبض على متهمين هاربين من قضايا " سرقة بالاكراه ومخدرات "، ومحكوم عليهم غيابيا بالسجن المؤبد. 


تمكن ضباط مباحث التموين بالجيزة، من تحرير 71 قضية متنوعة بين إدارة منشأة بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة إلى إغلاق منشآت غير مرخصة وإنتاج خبز ناقص الوزن، وعدم حمل شهادات صحية. 


شنت مديرية أمن الجيزة، حملة أمنية مكبرة، استهدفت عدة بؤر إجرامية؛ لضبط الخارجين عن القانون والمخالفين لأنظمة الدولة في مختلف المجالات.


أقدم مريض نفسى، مقيم بقرية البستان التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، على الانتحار مستخدمًا قرص مبيد حشرى خاص بحفظ الغلال.


شنت مباحث التموين بكفر الشيخ برئاسة المقدم محمد دومة، رئيس المباحث، وبمعاونة شعبان داود، مفتش أول مباحث القسم والقوة المرافقة، حملة صباح اليوم الخميس بدائرة  مركز كفر الشيخ،  لضبط الاسواق داخل المحافظة ولضبط السلع الغير مرخصة والغير صالحة للاستهلاك الادمي ومجهولة المصدر .



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads