المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الجمعه 21 ديسمبر 2018

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الموافق 21 ديسمبر 2018.

الملكه نازلي.. هي وابنتها أحبا نفس الشخص واعتنقا المسيحية بسببه

بالتأكيد إن الملك فؤاد الأوّل كان لا يعلم أن زوجته الأميرة نازلي التي تصغره بحوالي 20 عامًا ستتسبب في فضيحة له وللعائلة أيضا، فالملكة نازلي هي ابنة عبد الرحيم باشا صبري الذي كان مديرا لمديرية المنوفية


نساء لا تنسى| سناء يونس التي قالت "أريد خبزًا وحنانًا" حتى تزوجها المليجي
اشتهرت بأدوار الكوميديا حتى أبهرت الكثير بفنها الساحر النادر، وموهبتها التي امتلكتها وجعلت لها مكان في مجال الكوميديا اشتهرت بالعديد من الإفيهات المميزة ابرزهم "و فجأة راح ماسك ايديى قال ايه بيعدينى يابابا"، في إحدى مشاهد مسرحية "سك على بناتك"، وعلى الرغم من ذلك ألا أنها لم تنال دور البطولة وظلت حبيسة الأدوار الثانية، فمن منا لا يتذكر فوزية كوميديانا الفن المسرحي.


الحقيه قبل ما يشيب.. عالجي الشعر الأبيض في البيت بأقل التكاليف

يعتبر من أكثر الأشياء التي تؤرق الفتيات والسيدات وخاصة بعد وصولهن لسن معين في العمر، أول ما يشاهدن خصلة من شعرهن بيضاء يبدأ الوسواس لديهن ويذهبن لشراء العديد من الوصفات والكريمات والصبغات لإخفاء تلك الخصلة البيضاء، لذلك نقدم لك طرق لعلاج الشعر الأبيض في البيت بأقل التكاليف، وفقا لموقع dailymedical.


أضرار تصيب الطفلة عند الزواج المبكر.. معندهمش خبره ياناس

أثارت الخطبة التي تمت بين طفلين يدعى كل منهما "فارس وندى" استغراب وتساؤلات الكثير، "هو الحال التشقلب ولا ايه"، " فلوسهم كتير"، وجاء ذلك نظرًا لصغر أعمارهما، حيث تلقى الحدث من الكثير هجوم غير طبيعي نظرًا لأنهم أطفال.


طريقة عمل شاورما اللحم المصرية من غير تكاليف.. دلعي بطنك في الشتاء
طريقة عمل شاورما اللحم المصرية من غير تكاليف من الاكلات المميزة والتي يحبها الكثير، والتي يفضلها الكثير في وجبة الغداء، وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة حتى تستمتعين بطعم مميز ومختلف لتتناوليها مع الطحينة والبصل والطماطم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads