المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيرالدو يهدد أحلام 6 لاعبين في الأهلي.. الشيخ وأجايي أبرزهم

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 07:27 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تعاقد النادي الأهلي مع جيرالدو دا كوستا، لاعب نادي أول أغسطس الأنجولى مقابل مليون دولار، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة، بعد ظهوره بشكل جيد مع فريقه في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، نظرًا لقدراته المهارية والبدنية التي يمتاز بها.


جيرالدو يهدد أحلام 6 لاعبين في الأهلي.. الشيخ وأجايي أبرزهم


جيرالدو، يجيد اللعب بقدمة اليسرى، ويلعب في مركز الجناج والمهاجم الوهمي، ويمتاز بالسرعة والمهارة، وهي الصفات التي يفضلها أي مدير فني، بجانب أنها غير متواجدة في بعض اللاعبين المتواجدين في الأهلي حاليًا.


جيرالدو سيتسبب في أزمة لبعض اللاعبين، الذي يشاركوا مع الأهلي في ذلك المركز وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:


أحمد الشيخ 


يعتبر أول المهددين بالاستبعاد من تشكيل الفريق، بعد التعاقد مع جيرالدو، خاصة وأن الشيخ، بدأ في الحصول على الفرصة في الفترة الأخير وظهر بشكل جيد في بعض المباريات، لكنه لم يستغل الفرصة بشكل أفضل.


جيرالدو يهدد أحلام

ميدو جابر


سيكون من الصعب تواجد ميدو جابر، في قائمة الأهلي في "يناير"، بعد التعاقد مع جيرالدو، خاصة وأنه لا يشارك بشكل دائم بجانب أن الجهاز الفني عرض رحيله في صفقة تبادلية مع محمود وحيد، لاعب المقاصة ولكنه رفض، وبعد ضم اللاعب الأنجولي سيكون ظهرو ميدو جابر في التشيكل "صعب".

جيرالدو يهدد أحلام

أحمد حمودي 


فشل حمودي، في استغلال الفرص التي حصل عليها طوال الموسم الجاري، بعد اعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للأهلي عليه في العديد من المباريات وخاصة في دوري أبطال إفريقيا، مما جعل الجماهير تنقلب عليه، وسيكون من الصعب تواجدة في التشكيل بعد التعاقد مع جيرالدو.

جيرالدو يهدد أحلام

إسلام محارب


تراجع مستوي محارب، في الفترة الأخيرة، ولم يستغل الفرصة التي اتتيحت له باللعب أساسيًا في تشكيل الفريق، بعد غياب أكثر من لاعب، وبعد أن كان يشارك في المباريات لدقائق قليل، شارك أساسيًا في العديد من المباريات ولكنه فشل في إثبات جدراته.


جيرالدو يهدد أحلام

محمد شريف


ستكون فرص محمد شريف في التواجد في تشكيل الأهلي الأساسي ضعيفة بعد التعاقد مع جيرالدو، وربما يعود لمقاعد البدلاء ويكون ورقة رابحة يستعين به الجهاز الفني حسب سير اللقاء.


جيرالدو يهدد أحلام

جونيور أجايي


يحتاج أجايي وقت حتي يستعيد مستواة مرة أخرى بعد غيابه عن الملاعب لفترة طولية بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الداخلي للركبة، ولكن سيكون من الصعب منحه الفرصه والصبر عليه، بعد التعاقد مع جيرالدو.

جيرالدو يهدد أحلام

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads